حقيبة ظهر مضادة للماء

VR

1. حقيبة الظهر المقاومة للماء حماية كاملة للماء لضمان بقاء معداتك جافة تمامًا أثناء السفر والتجديف بالكاياك وركوب الدراجات والتنقل والتخييم والمشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك.


2. حقيبة ظهر قابلة للطي ومقاومة للماء سهلة الاستخدام ، مصممة بإغلاق قابل للطي وشريط مقوى فردي لضمان بقاء الماء في الخارج. ما عليك سوى طي الكيس 3-4 مرات ، وإبزيمه ، وستستمتع بوقتك


3. الكثير من التخزين الإضافي ، ومجهزة بجيوب على كل من داخل وخارج الحقيبة. سحاب كبير مقاوم للرذاذ في الخارج من أجل الحصول على العناصر السريعة والانتقال ، وجيب مدمج بسحاب ، ومقصورة شبكية ،&حلقة رئيسية في الداخل.


4. حقيبة ظهر مضادة للماء للسفر آمنة للسفر: مدمجة وخفيفة الوزن لسهولة حملها على متن طائرة& يوفر إغلاق الجزء العلوي حماية قصوى أثناء السفر. توفر الحلقات D المريحة المرفقة بكل من أحزمة الكتف والحلقة نقاط تثبيت للإمساك بها أثناء ركوب القوارب أو ركوب الدراجات.


5. صُنعت من أجل الراحة: مُصممة بلوحة خلفية مبطنة مريحة ، وأشرطة كتف مُحددة ومُعززة ، وحزام عظم منخفض يوفر راحة قصوى عن طريق رفع الوزن عن ظهرك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حزام الخصر شديد التحمل يخفف الضغط الإضافي للمساعدة في دعم حملك.

أخيرًا ، ابحث عن حقيبة ظهر مخصصة مقاومة للماء ، وتمنحك سعرًا تفضيليًا.


Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
اللغة الحالية:العربية

Waterproof Backpack

VR

1. Waterproof Backpack Complete Waterproof Protection to ensure Your Gear Stays Completely Dry While Traveling, kayaking, biking, commuting, camping, hiking, and Fishing.


2. foldable backpack waterproof Easy to Use, Designed with a Roll-top Closure and Single Reinforced Strip to Ensure Water Stays Out. Simply Fold the Bag Down 3-4 Times, Buckle, and You Are Enjoy Your Time


3. Plenty of Extra Storage, Equipped with Pockets on Both the Inside and Outside of the Bag. a Large Splash-proof Zipper on the Outside for Quick Grab and Go Items, and a Built-in Zippered Pocket, mesh Compartment, &key Ring on the Inside.


4. travel waterproof backpack is Safe for Travel: Compact and Lightweight for Easy Carry on an Airplane & Roll Top Closure Provides Ultimate Protection While Traveling. Convenient D-rings Attached to Both Shoulder Straps and Looping Both Provide Anchor Points to Latch Onto While Boating or Biking.


5. Built for Comfort: Constructed with an Ergonomic Padded Back panel, Reinforced Contoured Shoulder Straps, and Low-profile Sternum Strap Providing Ultimate Comfort by Taking the Weight off your Back. in Addition, a Heavy Duty Waist-belt Relieves Added Pressure to Help Support Your Load.

Finally, find us a custom waterproof backpack, and give you a preferential price.


Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
Current language:English