حل OEM ONE OEM / ODM للأكياس المضادة للماء والحذر للماء.
لتحسين كفاءة التصنيع والدقة، وضعنا كمية كبيرة من الاستثمار في تحديث التكنولوجيا. وحتى الآن، موظفينا تتقن بنضج التقنيات التي تساهم لنا ممتاز متعدد الوظائف في الهواء الطلق شارة الرياضة عارضة الذراع حزمة حقيبة الهاتف الخليوي حقيبة مفتاح حامل لجميع تليفون نطاق تطبيق phone.Its تم توسيع كبير. في الميدان (ق) من ماء الحقيبة الهاتف، يتم استخدام المنتج على نطاق واسع وأشاد غاية.

منطقة شنتشن الرياضة منتجات الشركة، وقد وضعت المحدودة فريقا التي تعمل اساسا في مجال تطوير المنتجات. وبفضل جهودهم، وضعنا بنجاح حقيبة ويخطط لبيعه إلى الأسواق الخارجية. لقد ثبت أن تقنيات يمكن أن تحسن كفاءة كفاءة العمل وضمان المنتج performance.It لها استخدامات واسعة في مجال التطبيق (ق) من المحمول حقائب الهاتف وحالات. منطقة شنتشن الرياضة منتجات الشركة المحدودة سوف نسعى نحو التميز من خلال بناء مبادئ عملنا لضمان الجودة من أجل البقاء والسعي الابتكار من أجل التنمية، في كل شيء نقدمها. ونحن واثقون من أننا سوف التغلب على كل الصعوبات والعقبات التي تحول دون تحقيق نجاح في نهاية المطاف.

اسم العلامة التجارية:ZONE الرياضةمتوافق مع العلامة التجارية:فون
رقم الموديل:منطقة الرياضةمكان المنشأ:قوانغدونغ، الصين
اللون:الأسود والأزرق والأخضر والوردي والرماديمادة:النيوبرين المستوردة
تصميم:تصميم جديدموك:300 قطعة
اسم:الرياضة شارة حامل حقيبة الحقيبة للهاتف المحمولمقاس:يصلح لأقل من 6 "mobliephone
الاستعمال:رياضاتشعار مخصص:نعم

 

 

الحار& منتجات جديدة

        

 

 

وصف المنتج

 

تفاصيل شارة الرياضة حامل حقيبة الحقيبة في

 لين& COMFORTABLE: ويتكون كيس شارة المواد النيوبرين المستوردة. 

HUMANITY DESIGN: تصميم Wrings ثابت، أكثر راحة وعدم الانزلاق وسحاب مزدوجة

 

 SWEATPROOF: حزمة حزام تجريب لديه وظيفة مقاومة للماء، وحسن لإثبات العرق ومانعة لتسرب الماء

 

 قدرة كبيرة جيوب مزدوجة: ما يكفي لاحتواء أدناه 5.7" رغيف المحمول، مفتاح، موني وبطاقة، وسهلة للحصول على الدخول والخروج البنود الخاصة بك في أي وقت تريد. 

 

• مع سماعة OUTLET: يمكنك التمتع لكم الموسيقى أثناء تشغيل، وركوب الدراجات والرياضية

 

صور من التفصيل:

 

 

معلومات الشركة

 

ملف الشركة& لدينا مرافق متطوره

تأسست في عام 2008، منطقة شنتشن الرياضة المنتج المحدودة هي شركة تصنيع وتسويق عالمية من العتاد في الهواء الطلق لممارسة الرياضات المائية (السباحة / الحديقة المائية الترفيهية / التجديف / صيد / التزلج / الغوص / القوارب)، تشغيل / ركوب الدراجات / التخييم / المشي / الصيد / اطلاق النار وغيرها من الألعاب الرياضية، وتتراوح الخ منتجاتنا من حالة مقاومة للماء، كيس ماء، والرياضة شارة القيادة، وتشغيل الحزام، وحقيبة الجافة، حزمة الخصر، وحقيبة الخصر، والجليد حقيبة النبيذ، والنبيذ حقيبة فقاعة وغيرها .. يقع فى شنتشن فى الصين، المنتجات والخدمات ZoneSport ويمكن العثور عليها في أكثر من 30 بلداوبعد 

معتمد BSCI

 

معتمد ديزني

 

 

 

البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86-0755-2330-6740
فاكس:
+86-0755-2330-6740
WhatsApp:
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
اللغة الحالية:العربية

One-Stop OEM/ODM Solution for Waterproof Bags & Waterproof Backpack.
To improve manufacturing efficiency and precision, we have put a large amount of investment in the technology renovation. So far, our employees have maturely mastered the technologies, which contributes to us excellent Multifunctional Outdoor Sports Armband Casual Arm Package Bag Cell Phone Bag Key Holder For all Mobile phone.Its application range has been considerably expanded. In the field(s) of Waterproof Phone Pouch , the product is widely used and highly praised.

Shenzhen Zone Sport Products Co., Ltd has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed Bag and planned to sell it to the overseas markets. It has been proved that techniques can efficiently improve work efficiency and ensure product performance.It has extensive uses in the application field(s) of Mobile Phone Bags & Cases. Shenzhen Zone Sport Products Co., Ltd will strive toward excellence by building our working principles of guaranteeing quality for survival and seeking innovation for development, into everything we deliver. We are confident that we will overcome all the difficulties and obstacles to make a success in the end.

Brand Name:ZONE SportCompatible Brand:Apple IPhones
Model Number:Zone SportPlace of Origin:Guangdong, China
color:black,blue,green,pink,grayMaterial:imported neoprene
Design:new designMOQ:300 pieces
Name:sports armband holder pouch bag for mobile phoneSize:fit for below 6" mobliephone
Usage:sportsCustom logo:Yes

 

 

HOT & NEW Products

           

 

 

Product Description

 

Details of sports armband holder pouch bag :

 SOFT & COMFORTABLE: The armband bag is made of imported Neoprene material. 

HUMANITY DESIGN: firm Wrings design , more comfortable and non-slide and Double zipper

 

 SWEATPROOF: The workout belt pack has water resistance function, good for sweat proof and weatherproof

 

 LARGE CAPACITY DOUBLE POCKETS : enough to contain below 5.7" mobile pone, key, mony and card, easy to get in and out your items at anytime you want. 

 

• WITH EARPHONE OUTLET: you can enjoy you music while running, cycling and sporting

 

Detail pictures:

 

 

Company Information

 

Company Profile & our Advanced Facilities

Established in 2008, Shenzhen Zone Sports Product Co., Ltd is a manufacturer and global marketer of outdoor gear for water sports (swimming/ water park entertainment/ kayaking/ fishing/ skating/ snorkeling/ boating), running/ biking/ camping/ hiking/ hunting/ shooting and other sports, etc. Our products range from waterproof case, waterproof bag, sport armband, running belt, dry bag, waist pack, waist bag, ice wine bag, wine bubble bag and etc.. Located in Shenzhen China, ZoneSport's products and services can be found in more than 30 countries

BSCI certificated

 

Disney certificated

 

 

 

Telephone:
+86-0755-2330-6740
Fax:
+86-0755-2330-6740
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
Current language:English