حل OEM ONE OEM / ODM للأكياس المضادة للماء والحذر للماء.
الاعتماد على فريق التصميم الإبداعي لدينا، لقد جعلنا نجحنا في الهواء الطلق شارات الرياضة جيوب متعددة الوظائف تجريب حقيبة الذراع الجاري مظهر فريد تماما. بالإضافة إلى ذلك، يتم تصنيعها بناء على معايير وقواعد الجودة الدولية، والتي تضمن بجودتها العالية. مع العديد من المزايا، حقيبة كبيرة في الاستخدام العملي.

أنتجت مع أحدث التقنيات، جيوب الرياضة في الهواء الطلق جيوب متعددة الوظائف تجريب حقيبة الذراع الجاري المرتبة الأولى في هذه الصناعة. التكنولوجيات الحديثة تعتمد وسائل الابتكار لتصنيع شاشات الرياضة في الهواء الطلق جيوب متعددة الوظائف تجريب حقيبة تجريب الذراع. كما تم توسيع مجالات التطبيق من المنتج إلى أكياس الهواتف المحمولة والحالات. لقد كنا في التجارة لأكثر من سنوات عديدة وهي شركة راسخة مع ثروة من الخبرة والخبرات.

اسم العلامة التجارية:المنطقة الرياضيةمتوافق مع العلامة التجارية:أبل iPhones
رقم الموديل:المنطقة الرياضيةمكان المنشأ:قوانغدونغ، الصين
اللون:التمويه الأخضر، الجنود البريطانيين، الذكريات الأرجواني، الأخضر الفاكهةمادة:المستوردة النيوبرين
تصميم:تصميم جديدموك:300 قطعة
اسم:حامل شارة الرياضة حقيبة الحقيبة للهاتف المحمولبحجم:تناسب أقل من 5.7 "mobliephone
الاستعمال:رياضاتشعار مخصص:نعم

 

 

الحار& منتجات جديدة

     

 

 

وصف المنتج

 

تفاصيل حقيبة حامل شارة الرياضة حقيبة الحقيبة في

 لين& مريح: حقيبة شارة مصنوعة من مواد النيوبرين المستوردة. 

تصميم الإنسانية: تصميم الكابات الثابتة، أكثر راحة وغير شريحة وسحاب مزدوج

 

 Sweatproof: حزمة حزام تجريب لديها وظيفة مقاومة الماء، جيدة لإثبات العرق ومقننة الطقس

 

 جيوب ذات سعة كبيرة مزدوجة: بما فيه الكفاية لاحتواء أقل من 5.7 "تطبيق المحمول، والمفتاح، موني والبطاقة، وسهلة الوصول إليها وخارج البنود الخاصة بك في أي وقت تريد. 

 

• مع منفذ السماعة: يمكنك الاستمتاع بك الموسيقى أثناء الركض وركوب الدراجات والرياضة

 

صور حقيقية:

 

 

معلومات الشركة

 

ملف الشركة& مرافقنا المتقدمة

أنشئ في عام 2008، Shenzhen Zone Sports Product Co.، Ltd هو الشركة المصنعة والمسوق العالمي للعتاد في الهواء الطلق للرياضات المائية (السباحة / الحديقة المائية الترفيه / التجديف / ركوب / ركوب / ركوب / قوارب)، تشغيل / ركوب الدراجات / التخييم / المشي لمسافات طويلة / الصيد / إطلاق النار وغيرها من الألعاب الرياضية، إلخ. منتجاتنا مجموعة من القضية للماء، حقيبة مضادة للماء، شارة الرياضة، حزام الجري، حقيبة جافة، حزمة الخصر، حقيبة الخصر، حقيبة النبيذ الجليد، حقيبة فقاعة النبيذ وغيرها. تقع في شنتشن الصين، يمكن العثور على منتجات وخدمات ZONEPORT في أكثر من 30 دولةوبعد 

BSCI معتمدة

 

ديزني مصدق

 

 

 

 

اتصل بنا

 

 

البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86-0755-2330-6740
فاكس:
+86-0755-2330-6740
WhatsApp:
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
اللغة الحالية:العربية

One-Stop OEM/ODM Solution for Waterproof Bags & Waterproof Backpack.
Relying on our creative design team, we have successfully made Outdoor Sports Armband Multifunctional Pockets Workout Running Arm Bag a totally unique appearance. In addition, it is manufactured based on international quality standards and rules, which guarantees its high quality. With so many advantages, Bag is of great value in practical use.

Produced with the latest technology, Outdoor Sports Armband Multifunctional Pockets Workout Running Arm Bag ranks top in the industry. Modern technologies innovate means are adopted for the flawless manufacturing of Outdoor Sports Armband Multifunctional Pockets Workout Running Arm Bag.So far, the application areas of the product have been expanded to the Mobile Phone Bags & Cases. We have been in the trade for over many years and are a well established business with a wealth of experience and expertise.

Brand Name:ZONE SportCompatible Brand:Apple IPhones
Model Number:Zone SportPlace of Origin:Guangdong, China
color:Camouflage green, British soldiers, Purple memories, Fruit GreenMaterial:imported neoprene
Design:new designMOQ:300 pieces
Name:sports armband holder pouch bag for mobile phoneSize:fit for below 5.7" mobliephone
Usage:sportsCustom logo:Yes

 

 

HOT & NEW Products

      

 

 

Product Description

 

Details of sports armband holder pouch bag :

 SOFT & COMFORTABLE: The armband bag is made of imported Neoprene material. 

HUMANITY DESIGN: firm Wrings design , more comfortable and non-slide and Double zipper

 

 SWEATPROOF: The workout belt pack has water resistance function, good for sweat proof and weatherproof

 

 LARGE CAPACITY DOUBLE POCKETS : enough to contain below 5.7" mobile pone, key, mony and card, easy to get in and out your items at anytime you want. 

 

• WITH EARPHONE OUTLET: you can enjoy you music while running, cycling and sporting

 

Real pictures:

 

 

Company Information

 

Company Profile & our Advanced Facilities

Established in 2008, Shenzhen Zone Sports Product Co., Ltd is a manufacturer and global marketer of outdoor gear for water sports (swimming/ water park entertainment/ kayaking/ fishing/ skating/ snorkeling/ boating), running/ biking/ camping/ hiking/ hunting/ shooting and other sports, etc. Our products range from waterproof case, waterproof bag, sport armband, running belt, dry bag, waist pack, waist bag, ice wine bag, wine bubble bag and etc.. Located in Shenzhen China, ZoneSport's products and services can be found in more than 30 countries

BSCI certificated

 

Disney certificated

 

 

 

 

Contact Us

 

 

Telephone:
+86-0755-2330-6740
Fax:
+86-0755-2330-6740
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
Current language:English