حل OEM ONE OEM / ODM للأكياس المضادة للماء والحذر للماء.
القدرة التنافسية الجوهرية للعنصر الجديد في الهواء الطلق، معصمه الرياضة المألوف ضئيلة شارة تشغيل لركوب الدراجات الهوائية المشي، الركض هو معالمه. يتكون لدينا حقيبة من المواد الخام التي مرت الاختبارات الصارمة التي تقوم بها الموظفين الفنيين. ويتكون المنتج لديها مزايا متفوقة. وعلاوة على ذلك، هو تصميم مظهره أكد للغاية بسبب ZONE الرياضة قد يؤدي هذا الاتجاه الصناعة.

مع مساعدة من الفنيين لدينا والعمال، ومنطقة شنتشن الرياضة منتجات الشركة، وقد المحدودة واخيرا وضعت المنتج ذات الجودة المضمونة. ويطلق على منتج جديد البند في الهواء الطلق، معصمه الرياضة المألوف ضئيلة شارة تشغيل لركوب الدراجات الهوائية المشي، الركض. هو المشهود به للغاية من قبل العملاء لميزات فريدة من نوعها. مقارنة مع تلك التقليدية، تجتمع بشكل أفضل لمتطلبات السوق.

اللون:الأسود والأزرق والأخضر والورديمادة:النيوبرين
اسم العلامة التجارية:ZONE الرياضةمتوافق مع العلامة التجارية:فون
رقم الموديل:WG004مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصين
اللون:الأسود والأخضر والوردي والأزرقبحجم:5.5 بوصة
مواد:ضئيلة النيوبرينميزة:شارة الكابتن لعقد الإبهام
شعار مخصص:نعماسم المنتج:الرياضة تشغيل شارة
موك:200pcs.طلب:ركوب الدراجات المشي، الركض والجري ...
تصميم:موضة جديدةحزمة:مقابل كيس

البند في الهواء الطلق الجديد، معصمه الرياضة المألوف ضئيلة شارة تشغيل لركوب الدراجات الهوائية المشي، الركض

 

 

وصف المنتج

 

 ميزات الرياضة تشغيل شارةفي

 

  • شارة الرياضة - سلسلة مصممة خصيصا لابل اي فون 6& 6S فون& فون 7، والقضية لديه القواطع دقيقة للمتحدثين والموانئ الشحن، منافذ الصوت وأزرار.
  • المواد بريميوم - مصنوعة من جودة عالية تمتد مادة النيوبرين مقاومة، دائم لاستخدام لمسة شعور جيد. يحمي ظهر الهاتف وأمام من المياه، والعرق، وخدوش والغبار، التصادم والاحتكاك.
  • الشاشات التي تعمل باللمس متوافق - استمتع لاستخدام الهاتف من خلال غطاء شاشة واقية على شارة الكابتن مع لمس متوافقة تماما، بسهولة لرد على المكالمات، وإدارة التشغيل الخاص بك، أو تنشيط ساعة الإيقاف دون إزالة الهاتف.
  • الإبهام إغلاق - يمكن ارتداء قضية شارة من خلال التجربة، والحفاظ على الهاتف بقوة على ذراعك أثناء تجريب وتشغيل، القواطع سماعة تسمح بالوصول المباشر إلى الهاتف من خلال شارة الكابتن. المدمج في جيب رئيسي، ومخازن سرية المفتاح أثناء ممارستهم.
  • بنية بسيطة& عقد دقيقة - سهلة التركيب وتقديم الكاملة حماية لمكافحة الصفر، للصدمات وإثبات الأوساخ. مع سليم، وحماية خفيفة ومريحة دون إضافة أي نظرة ضخمة للهاتف.

 

صور حقيقية:

 

 

الشهادات

 

BSCI معتمد:

 

معتمد ديزني

معلومات الشركة

 

تأسست في عام 2008، منطقة شنتشن الرياضة المنتج المحدودة هي شركة تصنيع وتسويق عالمية من العتاد في الهواء الطلق لممارسة الرياضات المائية (السباحة / الحديقة المائية الترفيهية / التجديف / صيد / التزلج / الغوص / القوارب)، تشغيل / ركوب الدراجات / التخييم / المشي / الصيد / اطلاق النار وغيرها من الألعاب الرياضية، وتتراوح الخ منتجاتنا من حالة مقاومة للماء، كيس ماء، والرياضة شارة القيادة، وتشغيل الحزام، وحقيبة الجافة، حزمة الخصر، وحقيبة الخصر، والجليد حقيبة النبيذ، والنبيذ حقيبة فقاعة وغيرها .. يقع فى شنتشن فى الصين، المنتجات والخدمات ZoneSport ويمكن العثور عليها في أكثر من 30 بلداوبعد 

الاتصال إيمفورميشن

  

البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86-0755-2330-6740
فاكس:
+86-0755-2330-6740
WhatsApp:
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
اللغة الحالية:العربية

One-Stop OEM/ODM Solution for Waterproof Bags & Waterproof Backpack.
The core competitiveness of a New outdoor item, fashionable sports wristband slim running armband for Cycling Walking, Jogging is its features. Our Bag is made of raw materials that have passed the strict tests carried out by professional staff. The product is made to have superior advantages. Moreover, its appearance design is highly emphasized because ZONE Sport it may lead the industry trend.

With the help of our technicians and workers,Shenzhen Zone Sport Products Co., Ltd has finally developed the quality-guaranteed product. The product is called New outdoor item, fashionable sports wristband slim running armband for Cycling Walking, Jogging. it is highly acclaimed by the clients for its unique features. Compared with the traditional ones, it better meets the market demands.

Color:Black, Blue, Green, PinkMaterial:Neoprene
Brand Name:ZONE SportCompatible Brand:Apple IPhones
Model Number:WG004Place of Origin:Guangdong, China
color:black,green,pink,blueSize:5.5 Inch
material:slim NeopreneFeature:Armband For Thumb Hold
custom logo:yesProduct name:sports running armband
MOQ:200pcsApplication:Cycling Walking, Jogging, running...
Design:new fashionpackage:opp bag

New outdoor item, fashionable sports wristband slim running armband for Cycling Walking, Jogging

 

 

Product Description

 

 Features of sports running armband:

 

  • Sports Armband Series - Specially designed for Apple iPhone 6 & iPhone 6s & iPhone 7, the case has precise cutouts for speakers, charging ports, audio ports and buttons.
  • Premium Material - Made of high quality stretch resistant neoprene material, durable to use and touch feeling good. Protects your phone back and front from water, sweat, scratches, dusts, collisions and abrasion.
  • Touch Screen Compatible - Enjoy to use your phone through the protective screen cover on the armband with fully touch compatible, easily answer calls, manage your playlist, or activate your stopwatch without removing the phone.
  • Thumb-Closure - Can wear the armband case through thumb, keep the phone firmly on your arm during workout and running, headphone cutouts allow direct access to the phone through the armband; Built-in key pocket, secret stores key while exercising.
  • Simple Structure & Precise Hold - Easy to install and offering full protect for anti scratch, shockproof and dirt proof. With Slim, light and comfortable protection without adding any bulky look to the phone.

 

Real pictures:

 

 

Certifications

 

BSCI certificated:

 

Disney certificated

Company Information

 

Established in 2008, Shenzhen Zone Sports Product Co., Ltd is a manufacturer and global marketer of outdoor gear for water sports (swimming/ water park entertainment/ kayaking/ fishing/ skating/ snorkeling/ boating), running/ biking/ camping/ hiking/ hunting/ shooting and other sports, etc. Our products range from waterproof case, waterproof bag, sport armband, running belt, dry bag, waist pack,waist bag, ice wine bag, wine bubble bag and etc.. Located in Shenzhen China, ZoneSport's products and services can be found in more than 30 countries

Contact imformation

  

Telephone:
+86-0755-2330-6740
Fax:
+86-0755-2330-6740
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
Current language:English