حل OEM ONE OEM / ODM للأكياس المضادة للماء والحذر للماء.

تنتج ZONSPORT أساسا حقيبة ماء ماء الهاتف المحمول، حقيبة ظهر للماء، كيس ماء في الهواء الطلق، كيس جاف، حقيبة سقف حاملة البضائع، حقيبة برودة في الهواء الطلق وغيرها من منتجات الضغط الساخنة عالية التردد.


حقيبة مقاومة للماء في الهواء الطلق التي تنتجها ZONEPORT هي السماح لك بالاستمتاع بالحياة الخارجية بسهولة دون القلق بشأن مشاكل مقاومة للماء. نختار مواد PVC و TPU صديقة للبيئة، واختر المواد الخام ذات الثبات العالي والمقاومة المسيل للدموع لضمان جودة المنتجات مع ضمان راحة المنتجات. مستوى عال من متطلبات عملية الإنتاج ونظام صارم مراقبة الجودة. لدينا كيس جاف للماء PVC، كيس برودة ناعم، إلخ. يتم اختبار كل منتج وعرضه للوصول إلى العميل النهائي النهائي.

شاشة تعمل باللمس تحت الماء حقيبة الهاتف الخليوي للماء WPC32138
ميزة:1.10 متر شاشة تحت الماء تعمل باللمس مع تصميم الوجه المزدوج الفريد - يدعم وجه الشبكة الأمامية الشاشة الأمامية لمسة الشاشة تحت الماء، وتتيح نافذة ظهر رقيقة واضحة وظائف الشاشة التي تعمل باللمس الكامل في الاستخدام اليومي مثل الاتصال والنص أو التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو أو الاستعراض في سهولة. العمل مع زر المنزل وفتح الوجه المعرف، ولكن لا توجد ميزات بصمات الأصابع.2.Portable تحمل الرقبة الحبل - يأتي مع الحبل القابل للفصل مع قفل قوي لتعليق الرقبة بحرية. من السهل حمل الهاتف الخليوي دون أيدي عندما تمطر في الخارج، والطبخ المطبخ.3. بسيطة حالة IPX8 حافظة مقاومة للماء - غلاف كلوريد بولي فينيل خفيف الوزن (PVC) متفوقة مع 2 أقفال دوارة ومقاطع إغلاق قابل للغلق حماية هاتفك الخلوي من جميع أنواع البيئات القاسية ضد الماء والثلوج والرمل والرطب والغبار والأوساخ.4. القليل المضاد للماء حقيبة جافة للماء: يمكن أن تكون حقيبة تخزين الأشياء الثمينة للمعرف وبطاقات الائتمان والنقد ومشغل MP3 ومفاتيح.ملحوظة:1. اختبار وظيفة مقاومة للماء مع الأنسجة قبل كل مرة تستخدم فيها؛2. مقارنة مع معظم حقائب الهاتف للماء في الأسواق، لدينا عملنا لجميع الأزرار المنزلية (بما في ذلك iPhone 7/8/7 Plus / 8plus؛ أيضا، فإن حجم النافذة على نطاق أوسع مصمم خصيصا (8٪ أكبر) يجلب تجربة بصرية أفضل ؛3. جميع المنافذ والأزرار يمكن الوصول إليها بسهولة، ولكن ليس للحصول على بصمات الأصابع معرف Touch؛4. من الأسهل وضعها أو إخراج الهواتف الذكية بعد تهب الهواء في أوقات الاستخدام القليلة الأولى.
حوض المياه القابل للطي متعدد الوظائف، حقيبة الصيد BB02
سمات:1. دلو قابل للطي الوظائف2. مواد ذات جودة عالية: نحن نستخدم قماش شبكة PVC كمواد، وهو قوي ودائم، يتحكم بشكل صارم في جودة المنتج.3. خيارات القدرات 3.Two: لدينا خيارات سعة 10 لتر و 20 لتر، والأحجام التي تتكشف على التوالي φ9.8 "* 8.3" و 9.8 "* 0.8"، وأحجام أضعاف هي φ13 "* 9.8" و 13 "* 0.8 " على التوالى. الأوزان 0.5LB و 0.7 رطل على التوالي. يمكنك اختيار الحجم الذي تريده.4.Waterproof و مانعة للتسرب: الجزء السفلي مصنوع من تصميم مقاوم للماء مغلفة، والتي يمكن أن تمنع التسرب بشكل فعال وتوفر الراحة للاستخدام متعدد الوظائف للدلو.5. مقابض محدودة: مقابض معززة مصنوعة على جانبي الجرافة، مما يتيح لك حمل الأشياء بشكل أفضل. إنه مساعد جيد للسفر المنزلي.
حقيبة تخزين السيارة متعددة الوظائف ماء بالكامل
سمات:1.One-for-all متعددة الوظائف: صندوق تخزين السيارات للماء مناسب لسيناريوهات الاستخدام المتعددة2.18L سعة كبيرة: كل صندوق هو 12.2 * 12.2 * 8.3in، يزن أقل من 420 جرام ولكن لديه سعة كبيرة 18L، والحمل الأقصى هو 25 كجم.3.100٪ ماء بالكامل: استخدام نسيج القماش المشمع سميكة 0.5 مم، والمناطق المحيطة والأسفل يعتمد تقنية الخياطة الساخنة المتقدمة بالموجات فوق الصوتية المتقدمة، دون ثقب، لضمان 100٪ للماء.4.5 ثانية سهلة قابلة للطي: مع تصميم ثواني قابلة للطي، يمكن طيها في حجم iPad في غضون 5 ثوان. انها المحمولة جدا ومريحة.5. جودة عالية: نحن نستخدم نفس مادة القماش المشمع سميكة دائم وعملية الضغط الحراري المتقدمة بالموجات فوق الصوتية مثل كاياك، وقد مرت أداء صارم تمزيق، مقاومة الاحتكاك واختبارات أداء ماء. تتم إضافة اثنين من الفيلكرو في الأسفل لمنع الانزلاق عند وضعها في صندوق السيارة.
حقيبة الظهر برودة من جانبين 30L CB010-30
سمات:1. متقلب tpu المغلفة النايلون الخارجي هو الماء، ثقب، الأشعة فوق البنفسجية مقاومة كيميائية2. افتتاح Largemouth يجعل لسهولة التحميل والتفريغ3. قاعدة الثقيلة تغطي أسفل للحماية من التآكل3. أجهزة الأجهزة بما في ذلك نقاط التعادل4.2 بوصة واسعة، حزام حمل مبطن5.30 كيو تي سعة مع بطانة الغذاء الصف، جيب الخارجي مقاومة للماء6. ختم مانعة للصانع يؤمن المحتويات، نظام تصاعد الملحق7. العزل الحراري الصف الحديث، يبقي الجليد حتى 3 مرات8.Solid، قاعدة الثقيلة
حقيبة برودة الأسماك
سمات:1. متقلب tpu المغلفة النايلون الخارجي هو الماء، ثقب، الأشعة فوق البنفسجية مقاومة كيميائية2.Wide فتح يجعل لسهولة التحميل والتفريغ3. أجهزة الأجهزة بما في ذلك نقاط التعادل4.2 بوصة واسعة، حزام حمل مبطن5.20 كيو تي سعة مع بطانة الغذاء الصف، وجيب الخارجي مقاوم للماء6. ختم مانعة للصانع يؤمن المحتويات، نظام تصاعد الملحق7. العزل الحراري الصف الحديث، يبقي الجليد حتى 3 مرات8.Solid، قاعدة الثقيلة
الجملة حقائب برودة معزول 20L CB003-20
سمات:الجدران الداخلية 1.Inner تبقي الاحتفاظ البارد لعدة أيام2. دائم الدكران مزدوجة المواد الخارجي3.Waterproof الداخلية الجيب الأمامي4.التراسونيك RF لحام كما هو مستخدم في أبيض5.com حزام الكتف مبطن6. تجنب الجلد أسفل الجلد لمزيد من المتانة
حقيبة الهاتف العائمة للماء WPC32132
ميزة:1. ملاحظة: 1. وظيفة التعرف على بصمات الأصابع غير متوفرة. 2. سيتم إبطال شاشات تعمل باللمس عند تعاني الضغط الهيدروليكي. يرجى إعداد هاتفك في أوضاع الفيديو والنقر فوق ابدأ من قبل تحت الماء والتقاط الصور بواسطة أزرار مستوى الصوت الميكانيكي.2. كيس الهاتف عائم waterproof دعم Buoyancy ما يصل إلى 8.8 أوقية / 250 جرام على Wight.3.px8 الحقيبة الهاتف للماء: ما يصل إلى 100 قدم / 30 متر عمق مغمور للماء، يحمي تماما هاتفك عند الغوص والتقاط الصور في المياه الضحلة أو العميقة (فقط متاح لعناصر التحكم في مستوى الصوت لالتقاط الصور). فقط تأكد من أنك قد أغلقت حقيبة جافة للماء للهاتف بإحكام قبل عمليات تحت الماء.4.High حساسية اللمس: مع ميزة مقاومة درجات الحرارة المنخفضة، ستكون جميع العمليات وظيفية وأكثر ملاءمة من كيس الهاتف الخلوي العادي للماء، بغض النظر عن الطقس البارد، والأمطار الغزيرة، أو في عاصفة الرمال. يمكن أيضا استخدام أكياس مقاومة للماء للاستحمام في الينابيع الساخنة (لا تتجاوز 122 درجة فهرنهايت)5.Pattern التصميم والمواد: حالة الهاتف للماء مع المواد الفلورية، سوف تجعلك فريدة من نوعها بين الحشد عندما ترتديها. مادة TPU من الحقيبة الهاتفية تجعلك تشعر أنها لينة، يمكن أن تحمل الحقيبة للماء أيضا مفاتيح غرفتك أو جواز السفر أو النقد. على الشاطئ، حمام السباحة، الغوص، كاياك، هاتفك المحمول، يمكنك الوثوق به للحفاظ على ممتلكاتك الشخصية.
حقيبة الهاتف الخليوي للماء WPC3211
ميزة:1.ipx8 العالمي للماء حالة الهاتف الحقيبة: القدرة مقاومة للماء ما يصل إلى 100 قدم / 30 متر عمق. ملاحظة: 1. يرجى اتخاذ اختبار الأنسجة قبل استخدام هذه الحقيبة الجافة الهاتف المحمول للماء. 2. قد تعاني الهواتف المحمولة من الضغط الهيدروليكي في ظل عمق مياه معينة تؤثر على تشغيل الشاشة التي تعمل باللمس. يمكنك التقاط الصور بواسطة أزرار مستوى الصوت2.High التي تعمل باللمس - ملاحظة: لا يدعم التعرف على بصمات الأصابع عند الصوت. توفر المواد البلاستيكية PVC عالية الجودة شعورا بالشعر السلس وملاحظات حساسة. مع هذه حقيبة الهاتف الشفاف للماء، يمكنك بسهولة التقاط الصور أو إرسال التدليك أو إجراء مكالمة أو دردشة عبر الإنترنت مع أصدقائك3. شفافة غير شفافة - بالتأكيد ليس هناك شك في أنه لا يوجد حاجز عندما تأخذ صورا حية، تحتاج فقط إلى التحكم في الفجوة بين عدسة الهاتف والبلاستيك. استمتع بوقت الترفيه الخاص بك4.100٪ حامل الهاتف للماء محكم للماء - هذه الميزة في حقيبة الهاتف تسمح لك بالماء تخزين البطاقات الخاصة بك والحفاظ عليها تطفو على الماء عند الاحتفاظ بالهواء داخل كيس جفاف الهاتف المحمول. يتبنى جزء تشاك شكل الانحناء والصنع والختم، والأجزاء هي وسونيك ملحومة، وماء للغاية5.com.com& قابل للتعديل& موثوقة - تمديد سلسلة الرقبة تصل إلى 0.6 بوصة واسعة، شعور حريري، لا يتم قطعها أبدا في الجلود، ويمكن ضبط الحبل من 15 بوصة إلى 23 بوصة مع شنقا على الرقبة. قوي خطف ABS خفيف الوزن يتيح لك الاستمتاع بالمتعة للماء
حمل كيس برودة لينة برودة - 20 لتر CB008-20
سمات:1. قذيفة قماش قذيفة خفيفة الوزن ومقاوم للماء. يضمن سستة Watertight و Seams الملحومة النقل عبر التسرب2. الشريط Crossbody القابل للإزالة وأشرطة كتف مريحة تسمح بخيارات حمل متعددة3. العزل الأساسي يبقي المحتويات الباردة لمدة تصل إلى 36 ساعة.4.Liner هو FDA الغذاء الصف وخالية من BPA5.fits 24 علب الصودا القياسية دون الجليد
التمويه العسكري في الهواء الطلق حقيبة تبريد للماء 20L CB007-20
سمات:1. أداء التبريد المتقدمة: 3 طبقات تعمل معا للحفاظ على طعامك&المشروبات باردة لفترة أطول. الطبقة الخارجية لديها سطح مقاوم للماء والتي ضمنت أي عرق، الطبقة الوسطى هي رغوة عالية الكثافة والداخلية تصطف بالكامل مع مواد مقاومة للتسرب2. التفاصيل العسكرية: المواد العسكرية الراقية المواد المخصصة، مقاومة للخدش ومقاومة للاهتراء، ومناسبة لأنشطة التوسع في الهواء الطلق. يمكن استخدام الحبل المرن الخلفي لتخزين الملابس الرطبة والصنادل، إلخ. جيوب الشبكة الأمامية على جانبي لمفاتيح المحفظة أو الهاتف الخليوي. يسهل سحب سستة مرساة مطلي على شكل مرساة على الأصابع وتم بناؤه لزيوت التشحيم السائد الطويلة سستة، ودليل المستخدم.3.100٪ مانعة للتسرب& مقاوم للتأثير: يحتوي برودة ناعمة على قذيفة مقاومة للماء والصعبة مقاومة للثقب والأشعة فوق البنفسجية. شكل بيضاوي مميز يمنعك الخدش. D-Buckle يمكن استخدامها لشنق المفتاح، الشريط4. ثلاث طرق لتحمل: المعدات مع حزام الكتف القابل للفصل مبطن واثنين من الجانبين مقبض الأشرطة. يمكنك استلامها بأشرطة الكتف المبطنة أو الاستيلاء على المقابض الجانبية لأثقلها لجعل يديك مجانا5.BPA مجانا& سهل التنظيف: بطانة مبردات من جانبين مصنوع من مادة BPA المجانية، والجودة الفائقة. وكيس برودة سهلة التنظيف، ما عليك سوى استخدام المناشف الورقية لتنظيف الروائح بسهولة ولا تبقى، وتمنع العفن والعفن من النمو.
حقيبة التخييم في الهواء الطلق برودة صغيرة 8L IB001-8
سمات:1. أداء التبريد المتقدمة: 3 طبقات تعمل معا للحفاظ على طعامك&المشروبات باردة لفترة أطول. الطبقة الخارجية لديها سطح مقاوم للماء والتي ضمنت أي عرق، الطبقة الوسطى هي رغوة عالية الكثافة والداخلية تصطف بالكامل مع مواد مقاومة للتسرب.2. حجم الصغيرة،: سهلة الحمل، يمكن استخدامها كقمشة عزل الغداء العمل اليومي، يمكن أن يحمل 8 علب (300 مل). الحجم المثالي لمختلف الأنشطة في الهواء الطلق مثل التخييم، المشي لمسافات طويلة، BBQS، إلخ، يمكنك وضع كيس أكثر برودة في صندوق السيارة عند القيام برحلة السيارة.3.100٪ مانعة للتسرب& مقاوم للتأثير: يحتوي برودة ناعمة على قذيفة مقاومة للماء والصعبة مقاومة للثقب والأشعة فوق البنفسجية. شكل بيضاوي مميز يمنعك الخدش. D-Buckle يمكن استخدامها لتعليق المفتاح، الشريط.4. ثلاث طرق لتحمل: المعدات مع حزام الكتف القابل للفصل مبطن واثنين من الجانبين مقبض الأشرطة. يمكنك استلامه بأشرطة الكتف المبطنة أو الاستيلاء على المقابض الجانبية لأثقلها لجعل يديك حرا.5.BPA مجانا& سهل التنظيف: بطانة مبردات من جانبين مصنوع من مادة BPA المجانية، والجودة الفائقة. وكيس برودة سهلة التنظيف، ما عليك سوى استخدام المناشف الورقية لتنظيف الروائح بسهولة ولا تبقى، وتمنع العفن والعفن من النمو.
الشركة المصنعة لكيس الهاتف خاص للماء للسباحة
1. زر الجانب دون تصميم الحدود: يتيح تصميم مبتكرة على جانب حالة الهاتف للماء للمستخدمين الوصول إلى الأزرار الجانبية للهاتف بسهولة. نافذة واضحة كريستال على كلا الجانبين، مثالية لالتقاط الصور، ومقاطع الفيديو تحت الماء.2.px8 حالة الهاتف للماء - ما يصل إلى 100 قدم / 30 متر عمق مغمور للماء، حماية هاتفك تماما عند الغوص والتقاط الصور في المياه الضحلة أو العميقة (فقط متاح للتحكم في مستوى الصوت لالتقاط الصور). فقط تأكد من أنك قد أغلقت حقيبة جافة للماء للهاتف بإحكام قبل عمليات تحت الماء3.com& من السهل تناوله - 0.6 بوصة أوسع وهبوط حبل دائم مع مقطع قابل للفصل، ارتفاع عمودي قابل للتعديل يصل إلى 7 بوصات عندما تعلق على الرقبة سوف يوفر لك تجربة ارتداء ممتعة. الجانب الداخلي كان قريبا من الجزء الخلفي من هاتفك الذكي4. High Touch Suititivity - ميزة مقاومة درجات الحرارة المنخفضة، جميع العمليات على حقيبة الهاتف المضاد للماء ستكون أكثر وظيفية وأكثر ملاءمة من كيس الهاتف الخليوي العام للماء عند الطقس البارد. (ملاحظة: 1. وظيفة التعرف على بصمات الأصابع غير صالحة. 2. لن تكون الشاشة التي تعمل باللمس غير متوفرة عند تعاني الضغط الهيدروليكي. يرجى إعداد هاتفك في أوضاع الفيديو والنقر فوق ابدأ من قبل تحت الماء وأخذ الصور بأزرار الصوت)5.Softer، قوي، وأكثر وأكثر وأكثر وانا - كانت حقيبة ماء للماء هذه مصنوعة من مادة TPU ناعمة وموثوقة ذات جودة عالية، ليونة ممتازة ومتطورا مميزا ومقاومة للخدش، وتتراوح درجة حرارة العمل المضادة لمياه البحر، وتتراوح درجة حرارة العمل على نطاق واسع من 5 درجة فهرنهايت إلى 122 درجة و، لذلك لم تكن هناك حواف حادة في فصل الشتاء البارد الرهيب أو تسرب في الصيف الحار

One-Stop OEM/ODM Solution for Waterproof Bags & Waterproof Backpack.

PRODUCTS

Zonesport mainly produces mobile phone waterproof bag, Waterproof Backpack, outdoor waterproof bag, dry bag, cargo carrier roof bag, outdoor cooler bag and other high frequency hot pressing products.


The outdoor waterproof bag produced by Zonesport is to let you enjoy outdoor life easily without worrying about waterproof problems. We choose environmentally friendly PVC and TPU materials, and choose raw materials with high fastness and tear resistance to ensure the quality of products while ensuring the comfort of products. High standard of production process requirements and strict QC system. Our pvc waterproof dry bag, soft cooler bag, etc. Every product is tested and screened to reach the final end customer.

Underwater touch screen waterproof cell phone bag
Feature: 1.10M Underwater Screen Touch with Unique Double Faces Design - The front square grid face supports underwater screen touch, and clear thin back window allows full touch screen functionality in daily use like call, text, photography, video or browse at ease. Work with home button and face-ID unlock, but NO fingerprints Features. 2.Portable Carry Neck Lanyard - Comes with a detachable lanyard with sturdy clasp for hanging around neck freely . Easy carry cell phone without hands when rain outside, kitche cooking. 3.Secure IPX8 Waterproof Case - Superior Lightweight Polyvinyl chloride (PVC) casing with 2 swivel locks and sealable closure clips safeguard your cell phone from all kinds of harsh environments against water, snow, sand, wet, dust and dirt. 4.Multifunctional Waterproof Phone Dry Bag: Can be a valuables storage dry bag for ID, credit cards, cash, MP3 player and keys. Note: 1. Test the waterproof function with tissue before every time you use; 2. Compared with most waterproof phone pouches in the markets, our ones work for all home buttons (including iPhone 7/8/7 Plus/8Plus; Also, the specially-designed wider window size (8% larger) brings the better visual experience; 3. All ports and buttons are easily accessible, but not for touch ID fingerprint; 4. It is easier to put into or take out the smart phones after blowing air at the first few use times. 
Customized Fish cooler bag manufacturers From China
Zone Customized Fish cooler bag manufacturers From China,4. Complete QC System: From raw materials to finished products, strict and professional QC system make products’ quality more reliable and stable.Features:1. Durable TPU coated nylon exterior is water, puncture, UV and chemical resistant2. Wide opening makes for easy loading and unloading3. Duraflex hardware including tie-down points4. 2-inch wide, padded carrying strap5. 20 qt capacity with food-grade liner,Water resistant exterior pocket6. Leakproof seal secures contents,Accessory mounting system7. Premium grade thermal insulation,Keeps ice up to 3+ days8. Solid, heavy-duty base
Wholesale insulated cooler bags 20L CB003-20
Features:1.Insulated inner walls keeps cold retention for days2.Durable double denier outer material3.Waterproof inner and front pocket4.Ultrasonic RF welding as used in whitewater craft5.Comfort padded shoulder strap6.Tough skin bottom pad for added durability
Soft sided cooler backpack 30L CB010-30
Features:1.Durable TPU coated nylon exterior is water, puncture, UV and chemical resistant2.Largemouth opening makes for easy loading and unloading3.Heavy-duty base covers bottom to protect from abrasion3.Duraflex hardware including tie-down points4.2-inch wide, padded carrying strap5.30 qt capacity with food-grade liner,Water resistant exterior pocket6.Leakproof seal secures contents,Accessory mounting system7.Premium grade thermal insulation,Keeps ice up to 3+ days8.Solid, heavy-duty base
Multifunctional Fully Waterproof Collapsible Car Storage Bag
Features:1.One-for-All Multifunction:waterproof car storage box is suitable for multiple use scenarios 2.18L Big Capacity:Each box is 12.2*12.2*8.3in, weighs less than 420 grams but has a large capacity of 18L, and the maximum load is 25kg. 3.100% Fully Waterproof: Using 0.5mm Ultra-Thick Tarpaulin fabric, the surrounding and bottom adopts advanced ultrasonic hot-pressing sewing technology, without a pinhole, to ensure 100% waterproof. 4.5 Seconds Easy-Folding:With the Seconds-Folding design, it can be folded into the size of an iPad within 5 seconds.It is very portable and convenient. 5.High Quality:We use the same durable Ultra-Thick Tarpaulin material and the advanced ultrasonic heat pressing process as the kayak, and have passed strict tearing performance, friction resistance and waterproof performance tests. Two velcro are added at the bottom to prevent sliding when placed in the trunk of the car. 
Multifunctional Collapsible Water Basin, fishing bag BB02
Features:1.Multifunctional folding bucket: It can be used to wash fruits and vegetables, store objects or as a footbath bucket, suitable for travel, camping, mountain climbing and many other outdoor activities. 2.High-quality material: We use PVC mesh cloth as the material, which is strong and durable, and strictly controls the quality of the product. 3.Two capacity options: We have 10L and 20L capacity options, the unfold sizes are respectively φ9.8"*8.3" and φ9.8"*0.8", and the fold sizes are φ13"*9.8" and φ13"*0.8" respectively. The weights are 0.5lb and 0.7lb respectively. You can choose the size you like. 4.Waterproof and leakproof: The bottom is made of laminated waterproof design, which can effectively prevent leakage and provide convenience for the multi-functional use of the bucket. 5.Reinforced handles: Reinforced handles are made on both sides of the bucket, allowing you to carry things better. It is a good helper for home travel. 
Floating Waterproof Phone Bag WPC32132
Feature:1.Note: 1. The fingerprint recognition function was unavailable. 2. Touch screens will be invalidated when suffering hydraulic pressure. Please preset your phone at video modes and click start before underwater and taking images by mechanical volume buttons. 2.Waterproof Floating Phone Bag: The waterproof cell phone pouch is floatable with an air bubble padded on one side that allows your phone can float and avoid valuables falling into the water when especially the lanyard was out of your control during your kayaking trip. Buoyancy supported up to 8.8 oz/250 grams over wight. 3.IPX8 waterproof phone pouch: Up to 100 feet/30 meters waterproof submerged depth, perfectly protects your phone when you dive and take pictures in shallow or deep waters(only available for Volume Controls to take images). Just make sure you have sealed the waterproof dry bag for the phone tightly before underwater operations. 4.High Touch Sensitivity: With the feature of low-temperature resistance, all operations will be functional and more convenient than an ordinary waterproof cellphone pouch, no matter cold weather, heavy rain, or in storm sand. Waterproof bags can also be used for bathing in hot springs(not exceed 122°F)5.Pattern design and material: Waterproof phone case with the fluorescent material, will make you unique among the crowd when you wore it. TPU material of the cellphone pouch make you feel soft, The waterproof pouch can also hold your room keys, passport, or cash. On the beach, swimming pool, diving, kayak, your mobile phone, you can trust it to keep your personal belongings. 
Waterproof Cell Phone Bag WPC3211
Feature:1.Ipx8 universal waterproof phone case pouch:Waterproof ability up to 100 feet/30 meters depth. Note: 1. Please take a tissue test before using this watertight cellphone dry bag. 2. Cell phones may suffer hydraulic pressure under certain water depth which will impact the operation of the touchscreen. You can take pictures by volume buttons2.High Touch-sensitive - Note: Doesn't support touch ID fingerprint recognition. High-quality PVC plastic material offers a smooth screen touch feeling and sensitive feedback. With this transparent phone bag waterproof you can easily taking photos, sending massages, making a call, or online chat with your friends3.Fully Transparent - Absolutely there is no doubt that there is no barrier when you take vivid pictures, you only need to control the gap between the phone lens and the plastic. Enjoy your entertainment time4.100% Airtight Waterproof Phone Holder - This feature of the phone bag waterproof allow you can storage your cards and keep them floating on water when you keep the air inside the cellphone dry bag. The chuck part adopts the form of bending, extruding and sealing, and the parts are sonic welded, extremely watertight5.Comfortable & Adjustable & Reliable - The neck string was extended up to 0.6 inch wide, silky feeling, never cut into skins, and the lanyard can be adjust from 15 inches to 23 inches while hanging on the neck. Sturdy lightweight ABS hook allows you enjoying the water fun
Tote cooler bag Soft Cooler Tote - 20 Liters CB008-20
Features:1.Durable fabric shell is lightweight and waterproof; watertight zipper and welded seams ensure leakproof transport2.Removable crossbody strap and comfortable shoulder straps allow for multiple carry options3.Smart Insulation keeps contents cold for up to 36 hrs.4.Liner is FDA food-grade and BPA-free5.Fits 24 standard soda cans without ice
Military Camouflage Outdoor Waterproof Cooler Bag 20L CB007-20
Features:1.Advanced Cooling Performance:3 layers work together to keep your food&drinks cool for longer time. Outer layer has a water-proof surface which ensured no sweat, middle layer is high density foam and the interior is fully lined with leak-proof material 2.Special Details :military grade high-end customized material, scratch resistant and wear resistant, suitable for outdoor expansion activities.The back elastic cord can be used to stow wet clothes, sandals, etc. The front mesh pockets on two sides for keys, wallet, or a cell phone. The plated steel anchor shaped zipper pull is easy on the fingers and is built for the long haul.2pcs zipper lubricant, and user manual.3.100% Leakproof & Impact Resistant:soft cooler features a waterproof and tough shell to resistant to punctures and UV rays. Distinctive oval shape prevent you being scratched. D-buckle can be used to hang key, ribbon 4.Three Ways to Carry:Equipment with a padded detachable shoulder strap and two sides handle straps. You could pick it up with the padded shoulder straps or grab the side handles for heavier ones to make your hands free 5.BPA Free & Easy to Clean:The liner of soft-sided coolers made from BPA free material, superior quality. And cooler bag is easy to clean, just use paper towels to easily clean and smells do not linger, prevent mold and mildew from growing.
Outdoor camping cooler bag small 8L IB001-8
Features:1.Advanced Cooling Performance:3 layers work together to keep your food&drinks cool for longer time. Outer layer has a water-proof surface which ensured no sweat, middle layer is high density foam and the interior is fully lined with leak-proof material. 2.Small size,:easy to carry, can be used as daily work lunch insulation bag, can holds 8 cans (300ml) drinks. Perfect size for various outdoors activities like camping, hiking, BBQs, etc, you could place the cooler bag in the trunk of the car when taking a car trip. 3.100% Leakproof & Impact Resistant:soft cooler features a waterproof and tough shell to resistant to punctures and UV rays. Distinctive oval shape prevent you being scratched. D-buckle can be used to hang key, ribbon.4.Three Ways to Carry:Equipment with a padded detachable shoulder strap and two sides handle straps. You could pick it up with the padded shoulder straps or grab the side handles for heavier ones to make your hands free.5.BPA Free & Easy to Clean:The liner of soft-sided coolers made from BPA free material, superior quality. And cooler bag is easy to clean, just use paper towels to easily clean and smells do not linger, prevent mold and mildew from growing. 
Manufacturer of special waterproof phone bag for swimming
1.Patented side button without border design:Innovative design on the side of the waterproof phone case allows users to access the side buttons of the phone easily. Crystal Clear Window on both sides, perfect for taking pictures, videos underwater. 2.Ipx8 waterproof phone case - up to 100 feet/30 meters waterproof submerged depth, perfectly protect your phone when you dive and take pictures in shallow or deep waters(only available for volume controls to take images). Just make sure you have sealed the waterproof dry bag for the phone tightly before underwater operations 3.Comfortable & easy to take out - 0.6 inches wider and durable lanyard with detachable clip, adjustable vertical height up to 7 inches when hung on the neck will offer you a pleasant wear experience. The inner side was close to the back of your smartphone 4.High touch sensitivity - the feature of low-temperature resistance, all the operations to the phone waterproof bag would be more functional and more convenient than a general waterproof cell phone pouch when especially in cold weather. (Note: 1. The fingerprint recognition function was invalid. 2. Touch screen will be unavailable when suffering hydraulic pressure. Please preset your phone at video modes and click start before underwater and taking images by volume buttons) 5.Softer, sturdy, and safer - this watertight bag was made of soft and reliable high-quality tpu material, excellent softness and distinctive durable, scratch-resistant, anti-seawater immersion, wide working temperature range from 5°f to 122°f, so there were no sharp edges in terrible cold winter or leak in hot summer