حل OEM ONE OEM / ODM للأكياس المضادة للماء والحذر للماء.

1.7 من أصل 10 حقائب للماء في الأمازون المنتجة في المناطقحالة الهاتف للماءنحن ننتج من جودة عالية وفعالة من حيث التكلفة.


2. لدينا نظام مقاوم للماء 100٪ مجتمعة مع الأمامي والخلف الشفاف يعني أنه يمكنك استعراض أو الدردشة أو الابتعاد بعيدا بينما يتم إغلاق هاتفك الكبير أو جهاز الكمبيوتر اللوحي بأمان داخل الحقيبة للماء.


3. كبير بما يكفي لاستيعاب حتى أكبر الهواتف الذكية بما في ذلك نطاق iPhone Plus، كما يتم ضمان حالة الهاتف للهاتف من ZONEPORT للماء غاطسة إلى 19ft / 6M، مما يعني أنه يمكنك إسقاطها في الماء دون أن تفقد الأشياء الخاصة بك.


4.100٪حالة الهاتف للماء-Class 5: IP68، سوف تعويم "معظم" نماذج الهاتف بأمان


5. البناء العالي التردد الملحوم، يبقي الغبار والرمل والأوساخ والماء، مصنوعة من أقمشة TPU صديقة للبيئة، مثالية لأكبر الهواتف الذكية، تحمي جهازك من البكتيريا


6. easy لتنظيف بعد الاستخدام مع بعض مناديل


شاشة تعمل باللمس تحت الماء حقيبة الهاتف الخليوي للماء
ميزة:1.10 متر لمس الشاشة تحت الماء مع تصميم الوجه المزدوج فريد - يدعم وجه الشبكة الأمامية الشاشة الأمامية لمسة الشاشة تحت الماء، وتتيح نافذة واضحة الظهر الواضحة وظيفة شاشة تعمل باللمس بالكامل في الاستخدام اليومي مثل الاتصال أو النص أو التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو أو الاستعراض في سهولة. العمل مع زر المنزل وفتح الوجه المعرف، ولكن لا توجد ميزات بصمات الأصابع.2.Portable تحمل الرقبة الحبل - يأتي مع الحبل القابل للفصل مع قفل قوي للتعليق حول الرقبة بحرية. من السهل حمل الهاتف الخليوي دون أيدي عندما تمطر في الخارج، مطابخ الطبخ.3. مضاء بالحالة المائية IPX8 للماء - غلاف كلوريد البولي فينيل خفيف الوزن (PVC) متفوقة مع 2 أقفال دوارة ومقاطع إغلاق قابلة للإغلاق حماية هاتفك الخلوي من جميع أنواع البيئات القاسية ضد الماء والثلوج والرمل والرطب والغبار والأوساخ.4.Multifumental مقاوم للماء كيس جاف الهاتف: يمكن أن تكون حقيبة تخزين الأشياء الثمينة الجافة لمعرف، بطاقات الائتمان، النقد، مشغل mp3 ومفاتيح.ملحوظة:1. اختبار وظيفة مقاومة للماء مع الأنسجة قبل كل مرة تستخدمها؛2. مقارنة مع معظم الحقائب الهاتفية للماء في الأسواق، فإننا يعملون لدينا لجميع الأزرار المنزلية (بما في ذلك iPhone 7/8/7 Plus / 8Plus؛ أيضا، حجم النافذة على نطاق أوسع مصمم خصيصا (8٪ أكبر) يجلب تجربة بصرية أفضل ؛3. جميع المنافذ والأزرار يمكن الوصول إليها بسهولة، ولكن ليس للحصول على بصمات الأصابع معرف Touch؛4. من الأسهل وضع أو إخراج الهواتف الذكية بعد تهب الهواء في أوقات الاستخدام القليلة الأولى.
حقيبة الهاتف العائمة للماء WPC32132
ميزة:1. ملاحظة: 1. وظيفة التعرف على بصمات الأصابع غير متوفرة. 2. سيتم إبطال شاشات تعمل باللمس عند تعاني الضغط الهيدروليكي. يرجى إعداد هاتفك في أوضاع الفيديو والنقر فوق ابدأ من قبل تحت الماء والتقاط الصور بواسطة أزرار مستوى الصوت الميكانيكي.2. كيس الهاتف عائم waterproof دعم Buoyancy ما يصل إلى 8.8 أوقية / 250 جرام على Wight.3.px8 الحقيبة الهاتف للماء: ما يصل إلى 100 قدم / 30 متر عمق مغمور للماء، يحمي تماما هاتفك عند الغوص والتقاط الصور في المياه الضحلة أو العميقة (فقط متاح لعناصر التحكم في مستوى الصوت لالتقاط الصور). فقط تأكد من أنك قد أغلقت حقيبة جافة للماء للهاتف بإحكام قبل عمليات تحت الماء.4.High حساسية اللمس: مع ميزة مقاومة درجات الحرارة المنخفضة، ستكون جميع العمليات وظيفية وأكثر ملاءمة من كيس الهاتف الخلوي العادي للماء، بغض النظر عن الطقس البارد، والأمطار الغزيرة، أو في عاصفة الرمال. يمكن أيضا استخدام أكياس مقاومة للماء للاستحمام في الينابيع الساخنة (لا تتجاوز 122 درجة فهرنهايت)5.Pattern التصميم والمواد: حالة الهاتف للماء مع المواد الفلورية، سوف تجعلك فريدة من نوعها بين الحشد عندما ترتديها. مادة TPU من الحقيبة الهاتفية تجعلك تشعر أنها لينة، يمكن أن تحمل الحقيبة للماء أيضا مفاتيح غرفتك أو جواز السفر أو النقد. على الشاطئ، حمام السباحة، الغوص، كاياك، هاتفك المحمول، يمكنك الوثوق به للحفاظ على ممتلكاتك الشخصية.
حقيبة الهاتف الخليوي للماء WPC3211
ميزة:1.ipx8 العالمي للماء حالة الهاتف الحقيبة: القدرة مقاومة للماء ما يصل إلى 100 قدم / 30 متر عمق. ملاحظة: 1. يرجى اتخاذ اختبار الأنسجة قبل استخدام هذه الحقيبة الجافة الهاتف المحمول للماء. 2. قد تعاني الهواتف المحمولة من الضغط الهيدروليكي في ظل عمق مياه معينة تؤثر على تشغيل الشاشة التي تعمل باللمس. يمكنك التقاط الصور بواسطة أزرار مستوى الصوت2.High التي تعمل باللمس - ملاحظة: لا يدعم التعرف على بصمات الأصابع عند الصوت. توفر المواد البلاستيكية PVC عالية الجودة شعورا بالشعر السلس وملاحظات حساسة. مع هذه حقيبة الهاتف الشفاف للماء، يمكنك بسهولة التقاط الصور أو إرسال التدليك أو إجراء مكالمة أو دردشة عبر الإنترنت مع أصدقائك3. شفافة غير شفافة - بالتأكيد ليس هناك شك في أنه لا يوجد حاجز عندما تأخذ صورا حية، تحتاج فقط إلى التحكم في الفجوة بين عدسة الهاتف والبلاستيك. استمتع بوقت الترفيه الخاص بك4.100٪ حامل الهاتف للماء محكم للماء - هذه الميزة في حقيبة الهاتف تسمح لك بالماء تخزين البطاقات الخاصة بك والحفاظ عليها تطفو على الماء عند الاحتفاظ بالهواء داخل كيس جفاف الهاتف المحمول. يتبنى جزء تشاك شكل الانحناء والصنع والختم، والأجزاء هي وسونيك ملحومة، وماء للغاية5.com.com& قابل للتعديل& موثوقة - تمديد سلسلة الرقبة تصل إلى 0.6 بوصة واسعة، شعور حريري، لا يتم قطعها أبدا في الجلود، ويمكن ضبط الحبل من 15 بوصة إلى 23 بوصة مع شنقا على الرقبة. قوي خطف ABS خفيف الوزن يتيح لك الاستمتاع بالمتعة للماء
الشركة المصنعة لكيس الهاتف خاص للماء للسباحة
1. زر الجانب دون تصميم الحدود: يتيح تصميم مبتكرة على جانب حالة الهاتف للماء للمستخدمين الوصول إلى الأزرار الجانبية للهاتف بسهولة. نافذة واضحة كريستال على كلا الجانبين، مثالية لالتقاط الصور، ومقاطع الفيديو تحت الماء.2.px8 حالة الهاتف للماء - ما يصل إلى 100 قدم / 30 متر عمق مغمور للماء، حماية هاتفك تماما عند الغوص والتقاط الصور في المياه الضحلة أو العميقة (فقط متاح للتحكم في مستوى الصوت لالتقاط الصور). فقط تأكد من أنك قد أغلقت حقيبة جافة للماء للهاتف بإحكام قبل عمليات تحت الماء3.com& من السهل تناوله - 0.6 بوصة أوسع وهبوط حبل دائم مع مقطع قابل للفصل، ارتفاع عمودي قابل للتعديل يصل إلى 7 بوصات عندما تعلق على الرقبة سوف يوفر لك تجربة ارتداء ممتعة. الجانب الداخلي كان قريبا من الجزء الخلفي من هاتفك الذكي4. High Touch Suititivity - ميزة مقاومة درجات الحرارة المنخفضة، جميع العمليات على حقيبة الهاتف المضاد للماء ستكون أكثر وظيفية وأكثر ملاءمة من كيس الهاتف الخليوي العام للماء عند الطقس البارد. (ملاحظة: 1. وظيفة التعرف على بصمات الأصابع غير صالحة. 2. لن تكون الشاشة التي تعمل باللمس غير متوفرة عند تعاني الضغط الهيدروليكي. يرجى إعداد هاتفك في أوضاع الفيديو والنقر فوق ابدأ من قبل تحت الماء وأخذ الصور بأزرار الصوت)5.Softer، قوي، وأكثر وأكثر وأكثر وانا - كانت حقيبة ماء للماء هذه مصنوعة من مادة TPU ناعمة وموثوقة ذات جودة عالية، ليونة ممتازة ومتطورا مميزا ومقاومة للخدش، وتتراوح درجة حرارة العمل المضادة لمياه البحر، وتتراوح درجة حرارة العمل على نطاق واسع من 5 درجة فهرنهايت إلى 122 درجة و، لذلك لم تكن هناك حواف حادة في فصل الشتاء البارد الرهيب أو تسرب في الصيف الحار
TPU العائمة حالة الهاتف للماء، الهاتف الخليوي حقيبة الجافة العالمي ماء الهاتف الحقيبة مع الحبل لفون
ميزة:1. الحقيبة الهاتف العائمة للماء: تمكن الحشو دائرة الهواء الفريدة حول الحقيبة تطفو هواتفك تطفو على الماء، وتجنب خسارة جهازك& غرق إلى أسفل الماء. يجعلك تستمتع بألعاب المياه وأنشطة المياه أكثر. ملاحظة: يناسب جميع الهواتف الذكية مع معظم حالاتها. إذا كانت الهواتف الكبيرة بحالتها الكبيرة والثقيلة، فمن الممكن أن لا تعطو، ويرجى إزالة حالاتهم الثقيلة، والحقيبة مقاومة للماء ستطفو؛2. يوفر ما يصل إلى 65 قدم وظيفة مقاومة للماء IPX8. يحافظ على آمنة هاتفك& جافة من الماء والمطر والرطوبة والانسكاب والرطب والأوساخ. ماء، غبار، Dirtraph، snowproof. يمكنك أيضا وضع بطاقات الائتمان والترخيص والنقد وعدد قليل من الأشياء الصغيرة؛3. الحساسية التي تعمل باللمس الشاشة: تتميز حقيبة الهاتف بتصميم نوافذ شفافة واضحة من الكريستال على كلا الجانبين مصنوعة من مادة رقيقة فائقة 0.3 ملم. إنه مثالي لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني، وجميع وظائف الشاشة التي تعمل باللمس الأخرى سواء كنت تسبح أو صيد الأسماك أو القوارب أو تناول مياه. ملاحظة: من الأفضل أن يكون لديك الهاتف على إعداد الكاميرا، ثم انتقل تحت الماء واستخدم زر الهاتف (وليس لمس الشاشة) لالتقاط صورة أو فيديو؛ملحوظة:1. اختبار وظيفة مقاومة للماء مع الأنسجة قبل كل مرة تستخدم فيها؛2. مقارنة مع معظم حقائب الهاتف للماء في الأسواق، لدينا عملنا لجميع الأزرار المنزلية (بما في ذلك iPhone 7/8/7 Plus / 8plus؛ أيضا، فإن حجم النافذة على نطاق أوسع مصمم خصيصا (8٪ أكبر) يجلب تجربة بصرية أفضل ؛3. جميع المنافذ والأزرار يمكن الوصول إليها بسهولة، ولكن ليس للحصول على بصمات الأصابع معرف Touch؛4. من الأسهل وضعها أو إخراج الهواتف الذكية بعد تهب الهواء في أوقات الاستخدام القليلة الأولى.
TPU العائمة الحقيبة الهاتف المحمول للماء مع وسادة هوائية، IPX8 الحقيبة الهاتف الخليوي، الأكياس الجافة الهاتف المحمول
ميزة:1. كيس هاتف مقاوم للماء العائمة - تم تغطيتها من قبل فقاعة الهواء التي كانت مبطنة على جانب واحد يسمح هاتفك يمكن أن يكون قابلا للتلف وتجنب الأشياء الثمينة التي تقع في الماء. دعم Buoyancy ما يصل إلى 8.8 أوقية من الهاتف المحمول (بما في ذلك الوزن العام للهاتف، والحالة، واقي الشاشة، يرجى عدم الزائد)2.px8 حالة الهاتف للماء - ما يصل إلى 100 قدم / 30 متر عمق مغمور للماء، حماية هاتفك تماما عند الغوص والتقاط الصور في المياه الضحلة أو العميقة (فقط متاح للتحكم في مستوى الصوت لالتقاط الصور). فقط تأكد من أنك قد أغلقت حقيبة جافة للماء للهاتف بإحكام قبل عمليات تحت الماء3.com& من السهل تناوله - 0.6 بوصة أوسع وهبوط حبل دائم مع مقطع قابل للفصل، ارتفاع عمودي قابل للتعديل يصل إلى 7 بوصات عندما تعلق على الرقبة سوف يوفر لك تجربة ارتداء ممتعة. كان الجانب الداخلي قريبا من الجزء الخلفي من هاتفك الذكي لهذه الحقيبة مقاومة للماء كان متجمد، ومع وسادة هوائية ثابتة خارجية، سيكون من المريح للغاية بقرص الجانبين لجعل فتحة أوسع قبل إزالة هاتفك من حقيبة الهاتف هذه4. High Touch Suititivity - ميزة مقاومة درجات الحرارة المنخفضة، جميع العمليات على حقيبة الهاتف المضاد للماء ستكون أكثر وظيفية وأكثر ملاءمة من كيس الهاتف الخليوي العام للماء عند الطقس البارد. ملاحظة: 1. وظيفة التعرف على بصمات الأصابع غير صالحة. 2. شاشة تعمل باللمس لن تكون غير متوفرة عند معاناة الضغط الهيدروليكي. يرجى إعداد هاتفك في أوضاع الفيديو والنقر فوق ابدأ من قبل تحت الماء وأخذ الصور بواسطة أزرار مستوى الصوت5.Softer، قوي، وأكثر وأكثر وأكثر وانا - كانت حقيبة ماء للماء هذه مصنوعة من مادة TPU ناعمة وموثوقة ذات جودة عالية، ليونة ممتازة ومتطورا مميزا ومقاومة للخدش، وتتراوح درجة حرارة العمل المضادة لمياه البحر، وتتراوح درجة حرارة العمل على نطاق واسع من 5 درجة فهرنهايت إلى 122 درجة و، لذلك لم تكن هناك حواف حادة في فصل الشتاء البارد الرهيب أو تسرب في الصيف الحارملحوظة:1. اختبار وظيفة مقاومة للماء مع الأنسجة قبل كل مرة تستخدم فيها؛2. مقارنة مع معظم حقائب الهاتف للماء في الأسواق، لدينا عملنا لجميع الأزرار المنزلية (بما في ذلك iPhone 7/8/7 Plus / 8plus؛ أيضا، فإن حجم النافذة على نطاق أوسع مصمم خصيصا (8٪ أكبر) يجلب تجربة بصرية أفضل ؛3. جميع المنافذ والأزرار يمكن الوصول إليها بسهولة، ولكن ليس للحصول على بصمات الأصابع معرف Touch؛4. من الأسهل وضعها أو إخراج الهواتف الذكية بعد تهب الهواء في أوقات الاستخدام القليلة الأولى.

One-Stop OEM/ODM Solution for Waterproof Bags & Waterproof Backpack.

Waterproof Phone Bag

1.7 out of 10 Waterproof Pouches in Amazon Produced in Zonesport, the Waterproof Phone Case we produce is of high quality and cost-effective.


2. Our 100% Waterproof System Combined with a Transparent Front and Back Means You Can Browse, Chat or Snap Away While Your Large Phone or Tablet Device is Safely Sealed Inside the Waterproof Pouch.


3. Big Enough to Accommodate Even the Largest of Smart Phones Including the iphone Plus Range, the Zonesport’s Waterproof Phone Case is Also Guaranteed Submersible to 19ft / 6m, Meaning You Can Drop It in the Water Without Losing Your Things.


4.100% Waterproof Phone Case-Class 5: Ip68, will Float “most” Phone Models Safely


5. High Frequency Welded Construction ,Keeps out Dust, Sand, Dirt and Water ,Made from Eco-friendly TPU Fabrics ,perfect for the Largest of Smart Phones ,Protects Your Device from Bacteria


6.Easy to Clean After Use with a Few Wipes


Underwater touch screen waterproof cell phone bag WPC32138
Feature: 1.10M Underwater Screen Touch with Unique Double Faces Design - The front square grid face supports underwater screen touch, and clear thin back window allows full touch screen functionality in daily use like call, text, photography, video or browse at ease. Work with home button and face-ID unlock, but NO fingerprints Features. 2.Portable Carry Neck Lanyard - Comes with a detachable lanyard with sturdy clasp for hanging around neck freely . Easy carry cell phone without hands when rain outside, kitche cooking. 3.Secure IPX8 Waterproof Case - Superior Lightweight Polyvinyl chloride (PVC) casing with 2 swivel locks and sealable closure clips safeguard your cell phone from all kinds of harsh environments against water, snow, sand, wet, dust and dirt. 4.Multifunctional Waterproof Phone Dry Bag: Can be a valuables storage dry bag for ID, credit cards, cash, MP3 player and keys. Note: 1. Test the waterproof function with tissue before every time you use; 2. Compared with most waterproof phone pouches in the markets, our ones work for all home buttons (including iPhone 7/8/7 Plus/8Plus; Also, the specially-designed wider window size (8% larger) brings the better visual experience; 3. All ports and buttons are easily accessible, but not for touch ID fingerprint; 4. It is easier to put into or take out the smart phones after blowing air at the first few use times. 
Underwater Touch Screen Waterproof Cell Phone Bag WPC32138
Feature:1.10M Underwater Screen Touch with Unique Double Faces Design - The front square grid face supports underwater screen touch, and clear thin back window allows full touch screen functionality in daily use like call, text, photography, video or browse at ease. Work with home button and face-ID unlock, but NO fingerprints Features. 2.Portable Carry Neck Lanyard - Comes with a detachable lanyard with sturdy clasp for hanging around neck freely . Easy carry cell phone without hands when rain outside, kitche cooking. 3.Secure IPX8 Waterproof Case - Superior Lightweight Polyvinyl chloride (PVC) casing with 2 swivel locks and sealable closure clips safeguard your cell phone from all kinds of harsh environments against water, snow, sand, wet, dust and dirt. 4.Multifunctional Waterproof Phone Dry Bag: Can be a valuables storage dry bag for ID, credit cards, cash, MP3 player and keys. Note: 1. Test the waterproof function with tissue before every time you use; 2. Compared with most waterproof phone pouches in the markets, our ones work for all home buttons (including iPhone 7/8/7 Plus/8Plus; Also, the specially-designed wider window size (8% larger) brings the better visual experience; 3. All ports and buttons are easily accessible, but not for touch ID fingerprint; 4. It is easier to put into or take out the smart phones after blowing air at the first few use times.
Floating Waterproof Phone Bag WPC32132
Feature:1.Note: 1. The fingerprint recognition function was unavailable. 2. Touch screens will be invalidated when suffering hydraulic pressure. Please preset your phone at video modes and click start before underwater and taking images by mechanical volume buttons. 2.Waterproof Floating Phone Bag: The waterproof cell phone pouch is floatable with an air bubble padded on one side that allows your phone can float and avoid valuables falling into the water when especially the lanyard was out of your control during your kayaking trip. Buoyancy supported up to 8.8 oz/250 grams over wight. 3.IPX8 waterproof phone pouch: Up to 100 feet/30 meters waterproof submerged depth, perfectly protects your phone when you dive and take pictures in shallow or deep waters(only available for Volume Controls to take images). Just make sure you have sealed the waterproof dry bag for the phone tightly before underwater operations. 4.High Touch Sensitivity: With the feature of low-temperature resistance, all operations will be functional and more convenient than an ordinary waterproof cellphone pouch, no matter cold weather, heavy rain, or in storm sand. Waterproof bags can also be used for bathing in hot springs(not exceed 122°F)5.Pattern design and material: Waterproof phone case with the fluorescent material, will make you unique among the crowd when you wore it. TPU material of the cellphone pouch make you feel soft, The waterproof pouch can also hold your room keys, passport, or cash. On the beach, swimming pool, diving, kayak, your mobile phone, you can trust it to keep your personal belongings. 
Waterproof Cell Phone Bag WPC3211
Feature:1.Ipx8 universal waterproof phone case pouch:Waterproof ability up to 100 feet/30 meters depth. Note: 1. Please take a tissue test before using this watertight cellphone dry bag. 2. Cell phones may suffer hydraulic pressure under certain water depth which will impact the operation of the touchscreen. You can take pictures by volume buttons2.High Touch-sensitive - Note: Doesn't support touch ID fingerprint recognition. High-quality PVC plastic material offers a smooth screen touch feeling and sensitive feedback. With this transparent phone bag waterproof you can easily taking photos, sending massages, making a call, or online chat with your friends3.Fully Transparent - Absolutely there is no doubt that there is no barrier when you take vivid pictures, you only need to control the gap between the phone lens and the plastic. Enjoy your entertainment time4.100% Airtight Waterproof Phone Holder - This feature of the phone bag waterproof allow you can storage your cards and keep them floating on water when you keep the air inside the cellphone dry bag. The chuck part adopts the form of bending, extruding and sealing, and the parts are sonic welded, extremely watertight5.Comfortable & Adjustable & Reliable - The neck string was extended up to 0.6 inch wide, silky feeling, never cut into skins, and the lanyard can be adjust from 15 inches to 23 inches while hanging on the neck. Sturdy lightweight ABS hook allows you enjoying the water fun
Manufacturer of special waterproof phone bag for swimming
1.Patented side button without border design:Innovative design on the side of the waterproof phone case allows users to access the side buttons of the phone easily. Crystal Clear Window on both sides, perfect for taking pictures, videos underwater. 2.Ipx8 waterproof phone case - up to 100 feet/30 meters waterproof submerged depth, perfectly protect your phone when you dive and take pictures in shallow or deep waters(only available for volume controls to take images). Just make sure you have sealed the waterproof dry bag for the phone tightly before underwater operations 3.Comfortable & easy to take out - 0.6 inches wider and durable lanyard with detachable clip, adjustable vertical height up to 7 inches when hung on the neck will offer you a pleasant wear experience. The inner side was close to the back of your smartphone 4.High touch sensitivity - the feature of low-temperature resistance, all the operations to the phone waterproof bag would be more functional and more convenient than a general waterproof cell phone pouch when especially in cold weather. (Note: 1. The fingerprint recognition function was invalid. 2. Touch screen will be unavailable when suffering hydraulic pressure. Please preset your phone at video modes and click start before underwater and taking images by volume buttons) 5.Softer, sturdy, and safer - this watertight bag was made of soft and reliable high-quality tpu material, excellent softness and distinctive durable, scratch-resistant, anti-seawater immersion, wide working temperature range from 5°f to 122°f, so there were no sharp edges in terrible cold winter or leak in hot summer 
TPU Floating Waterproof Phone Case,Cell Phone Dry Bag Universal Waterproof Phone Pouch with Lanyard for iPhone
Feature:1. Floating Waterproof Phone Pouch: An unique air circle padding around the pouch enables your phones float on the water, and avoids your device losing & sinking to the bottom of the water. It makes you enjoy water games and water activities more. NOTE: Fits all smart phones with their most cases on. If the large phones with their large and heavy case on, it is possible not floatable, and please remove their heavy cases, and the waterproof pouch will be floating; 2. Offers up to 65 feet IPX8 Certificated Waterproof Function. Keeps your phone safe & dry from water, rain, moisture, spill, wet and dirt. Waterproof, Dustproof, Dirtproof, Snowproof. You can also put the credit cards, license, cash and a few small things; 3. Screen-touch Sensibility: The phone bag features crystal clear transparent windows on both sides are made of super thin 0.3 mm material. It is perfect for taking pictures or videos, checking emails, and all other touch screen functions whether you are swimming, fishing, boating or having water funs. Note: You'd better have the phone on camera setting, and then go underwater and use the phone button (not screen touch) to take picture or video; Note: 1. Test the waterproof function with tissue before every time you use; 2. Compared with most waterproof phone pouches in the markets, our ones work for all home buttons (including iPhone 7/8/7 Plus/8Plus; Also, the specially-designed wider window size (8% larger) brings the better visual experience; 3. All ports and buttons are easily accessible, but not for touch ID fingerprint; 4. It is easier to put into or take out the smart phones after blowing air at the first few use times.
TPU Floating Waterproof Cellphone Pouch with Airbag, IPX8 Cell Phone Pouch, Cellphone Dry Bags
Feature:1.Waterproof Phone Bag Floating - It Was Covered by an Air Bubble That Padded on One Side Allows Your Phone Can Be Floatable and Avoid Valuables Falling into the Water. Buoyancy Supported Up to 8.8 Oz of Mobile Phone (including the Overall Weight of the Phone, Case, Screen Protector, Please Don’t Overload)2.Ipx8 Waterproof Phone Case - Up to 100 Feet/30 Meters Waterproof Submerged Depth, Perfectly Protect Your Phone when You Dive and Take Pictures in Shallow or Deep Waters(only Available for Volume Controls to Take Images). Just Make Sure You Have Sealed the Waterproof Dry Bag for the Phone Tightly Before Underwater Operations3.Comfortable & Easy to Take out - 0.6 Inches Wider and Durable Lanyard with Detachable Clip, Adjustable Vertical Height Up to 7 Inches when Hung on the Neck Will Offer You a Pleasant Wear Experience. the Inner Side Was Close to the Back of Your Smartphone of This Waterproof Pouch Was Frosted, and with the External Fixed Airbag, It Would Be Extremely Convenient to Pinch the Sides to Make a Wider Opening Before Removing Your Phone from This Airtight Phone Bag4.High Touch Sensitivity - the Feature of Low-temperature Resistance, All the Operations to the Phone Waterproof Bag Would Be More Functional and More Convenient Than a General Waterproof Cell Phone Pouch when Especially in Cold Weather. Note: 1. the Fingerprint Recognition Function Was Invalid. 2. Touch Screen Will Be Unavailable when Suffering Hydraulic Pressure. Please Preset Your Phone at Video Modes and Click Start Before Underwater and Taking Images by Volume Buttons5.Softer, Sturdy, and Safer - This Watertight Bag Was Made of Soft and Reliable High-quality Tpu Material, Excellent Softness and Distinctive Durable, Scratch-resistant, Anti-seawater Immersion, Wide Working Temperature Range from 5°f to 122°f, So There Were No Sharp Edges in Terrible Cold Winter or Leak in Hot SummerNote: 1. Test the waterproof function with tissue before every time you use; 2. Compared with most waterproof phone pouches in the markets, our ones work for all home buttons (including iPhone 7/8/7 Plus/8Plus; Also, the specially-designed wider window size (8% larger) brings the better visual experience; 3. All ports and buttons are easily accessible, but not for touch ID fingerprint; 4. It is easier to put into or take out the smart phones after blowing air at the first few use times.