حل OEM ONE OEM / ODM للأكياس المضادة للماء والحذر للماء.

المنطقة - المحمولة مربع برودة كيس 8 علب في الهواء الطلق في الهواء الطلق الأنشطة العسكرية في الهواء الطلق برودة حقيبة ماء البيرة برودة حقيبة كيس ماء برودة

اللون:
رمادي
مهلة:
1 - 1000 (قطعة): 20 (أيام) , > 1000 (قطعة): قابل للتفاوض (أيام)
عينات:
45.00 دولار , 1 قطعة
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 300 قطعة) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 1000 قطعة) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 2000 قطعة)
سعر:
100-499 بركة 33.0 دولار , 500-999 بركة 31.5 دولار , > = 1000 نقطة $ 30.5
إرسال التحقيق الآن
هو نوع من المنتجات التي تجمع بين الوظائف والجماليات. وهي مصممة لتكون بنية معقولة ومظهر رائع، ممتاز بما يكفي للقبض على عيون الناس. مصنوعة من المواد الخام التي اجتازت اختبارات الجودة، إنها خاصة مع الأداء الممتاز.

حقيبة كمبيوتر محمولة برودة ناعمة حقيبة 8 علب في الهواء الطلق في الهواء الطلق الأنشطة العسكرية في الهواء الطلق حقيبة تبريد صغيرة ماء حقيبة تبريد البيرة معترف بها للغاية من قبل المزيد والمزيد من الأشخاص لتطبيقاتها الواسعة والمفيدة في المربع برودة. صمم من قبل المصممين المحترفين، ساحة محمولة حقيبة برودة لينة 8 علب الأنشطة العسكرية في الهواء الطلق في الهواء الطلق حقيبة برودة صغيرة كيس ماء البيرة برودة حقيبة جذابة في مظهرها. مع سنوات من الإلمام والخبرة في منطقة العمل هذه، تطورت شركة شنتشن Zone Sport Products Co.، Ltd كمصنعين وموردين أثرياء في السوق، وهناك احتمال كبير أن تتمتع الشركة بتطوير أفضل في المستقبل.

مكان المنشأ:الصيناسم العلامة التجارية:seafalsh.
رقم الموديل:IB001-8.مادة:TPU + رغوة خلية مغلقة، TPU ماء في الهواء الطلق برودة لينة
يستخدم:طعامميزة:ماء، معزول
اسم المنتج:حقيبة برودة صغيرة ناعمةالاستعمال:الصيد التخييم نزهة النبيذ الصيد
نوع:مربع برودة البلاستيك المعزولالاهلية:8 علب
الكلمة الرئيسية:صندوق بارد معزولشعار:شعار مخصص مقبول
طلب:الأنشطة العسكرية في الهواء الطلق

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
مكان المنشأ
الصين
اسم العلامة التجارية
seafalsh.
رقم الموديل
IB001-8.
مادة
TPU + رغوة NBR
يستخدم
طعام
ميزة
ماء، معزول
اسم المنتج
سعة كبيرة حقيبة برودة لينة
الاستعمال
الصيد التخييم نزهة النبيذ الصيد
مادة
TPU للماء في الهواء الطلق برودة لينة
نوع
مربع برودة البلاستيك المعزول
الاهلية
8 علب
الكلمة الرئيسية
صندوق بارد معزول
شعار
شعار مخصص مقبول
طلب
Tourdoor Travel.
تغليف المنتج
أنشئ في عام 2008، Shenzhen Zone Sports Product Co.، Ltd هو الشركة المصنعة والمسوق العالمي للعتاد في الهواء الطلق للرياضات المائية (السباحة / الحديقة المائية الترفيه / التجديف / ركوب / ركوب / ركوب / قوارب)، تشغيل / ركوب الدراجات / التخييم / المشي لمسافات طويلة / الصيد / إطلاق النار وغيرها من الألعاب الرياضية، إلخ. منتجاتنا مجموعة من القضية للماء، حقيبة مضادة للماء، شارة الرياضة، حزام الجري، حقيبة جافة، حزمة الخصر، حقيبة الخصر، حقيبة النبيذ الجليد، حقيبة فقاعة النبيذ وغيرها. تقع في شنتشن الصين، يمكن العثور على منتجات وخدمات ZONEPORT في أكثر من 30 دولة. نحن نفعل أكثر من أي شخص آخر لتزويد عملائنا بمشورة التسويق الكامل ودعم البضائع للحصول على أحدث كتالوج المنتجات، يرجى الاتصال Rubyliu # Szonesports.com نحن توريد: --- حالة ماء للهاتف المحمول --- كيس ماء --- حقية مبلله --- كيس تبريد للماء --- حقيبة ركوب الدراجات للماء --- حزمة الخصر / كيس --- حقيبة سقف البضائع للماء تخدم لأعلى العلامة التجارية: عندما تحتاج وول مارت، ديزني، كمار، كارفور، أمازون إلى مصدر حالة للماء، كيس مقاوم للماء، شارة، حزام تشغيل، نحن الموردين الذين يأتون إليه. نحن لا نفعل ODM فقط، ولكن أيضا يمكن تصميمها بناء على طلب العملاء. حجم إنتاج المواد ذات الجودة: كما قيمة عملائنا أيضا قدرتنا على ملء أوامر حجمهم. في مصنع 3000 متر مربع وهو ISO9001: 2000 معتمدة، ونحن ننتج ما يصل إلى 600000 وحدة شهريا. هذه المنتجات تماما بعد مراقبة الجودة، والخضوع النماذج الأولية لاختبار بواسطة SGS لضمان الجودة المميزة. اكسسوارات السيارات مع وجود عالمي: علامات عملائنا، وحالة جافة، Aquapac، Joto، البحر إلى القمة، Flipbelt، Belkin و Nike، تحظى بشعبية في أوروبا وأمريكا الجنوبية. تباع في أكثر من 40 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم، فإن منتجاتنا تمثل جزءا كبيرا من السوق العالمية. أفضل أصحاب العلامات التجارية وتجار التجزئة من حالة ماء وتشغيل حزام يختاروننا لأننا نشاركنا التزامهم بالابتكار والجودة. جوتو، أعلى بائع حالة للماء، يعمل معنا أيضا. في الواقع، نحن الوكيل الحصري لخط JOTO من حالات مقاومة للماء وسرارات.
التعليمات
1. من نحن؟
نحن مقرنا في قوانغدونغ، الصين، ابدأ من عام 2012، بيع إلى أمريكا الشمالية (32.00٪)، السوق المحلية (25.00٪)، شرق آسيا (11.00٪)، أوروبا الغربية (9.00٪)، أوروبا الشرقية (6.00٪)، الشمالية أوروبا (6.00٪)، أمريكا الجنوبية (2.00٪)، جنوب شرق آسيا (2.00٪)، الشرق الأوسط (2.00٪)، جنوب أوروبا (2.00٪)، إفريقيا (00.00٪)، أوقيانوسيا (00.00٪)، جنوب آسيا (00.00) ٪). هناك ما مجموعه حوالي 101-200 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن؛

3. ماذا يمكنك الشراء منا؟
حقيبة الهاتف للماء، حقيبة الظهر للماء، حقيبة جافة للماء، برودة الظهر، حقيبة دراجة ماء

4. لماذا يجب أن تشتري منا ليس من موردين آخرين؟
نحن واحدة من أكبر الشركات المصنعة للكيس الصينية، تعمل في هذا المجال لأكثر من 10 سنوات. يمكن أن تقدم أسعار تنافسية ومنتجات ذات نوعية جيدة.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: فوب، cif، exw، ddp، ddu؛
العملة الدفع المقبولة: USD، CNY؛
نوع الدفع المقبول: T / T، L / C، مونيغرام، بايبال، ويسترن يونيون، النقدية، الضمان؛
اللغة المنطوقة: الإنجليزية، الصينية، اليابانية، الكورية
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86-0755-2330-6740
فاكس:
+86-0755-2330-6740
WhatsApp:
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

One-Stop OEM/ODM Solution for Waterproof Bags & Waterproof Backpack.

Zone - Portable Square Soft Cooler Bag 8 Cans Outdoor Outdoor Military Activities Small Cooler Bag Waterproof Beer Cooler Bag Waterproof Cooler Bag

Color:
Gray
Lead_Time:
1 - 1000(Pieces):20(days) , >1000(Pieces):Negotiable(days)
samples:
US$45.00/Pieces , 1 Piece (Min. Order)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 300 Pieces) , Customized packaging (Min. Order: 1000 Pieces) , Graphic customization (Min. Order: 2000 Pieces)
Price:
100-499 PiecesUS$33.0 , 500-999 PiecesUS$31.5 , >=1000 PiecesUS$30.5
SEND INQUIRY NOW
is a kind of product that combines both functions and aesthetics. It is designed to be a reasonable structure and exquisite appearance, excellent enough to catch people's eyes. Made of raw materials that have passed the quality tests, it is special with the excellent performance.

Portable Square Soft Cooler Bag 8 Cans Outdoor Outdoor Military Activities Small Cooler Bag Waterproof Beer Cooler Bag is highly recognized by more and more people for its wide and useful application(s) in Cooler Box. Designed by professional designers, Portable Square Soft Cooler Bag 8 Cans Outdoor Outdoor Military Activities Small Cooler Bag Waterproof Beer Cooler Bag is attractive in its appearance. With years of familiarity and expertise in this work area, Shenzhen Zone Sport Products Co., Ltd has evolved as an affluent manufacturer and supplier in the market, and there is a great possibility that the company will have a better development in the future.

Place of Origin:ChinaBrand Name:SEAFALSH
Model Number:IB001-8Material:TPU+Closed-cell foam, TPU Waterproof Outdoor Soft Cooler
Use:FoodFeature:Waterproof, insulated
Product name:Small Soft Cooler BagUsage:Fishing Camping Picnic Wine Hunting
Type:Insulated Plastic Cooler BoxCapacity:8 cans
Keyword:Insulated Ice Cool BoxLogo:Customized Logo Acceptable
Application:Outdoor military activities

Product Description
Specification
item
value
Place of Origin
China
Brand Name
SEAFALSH
Model Number
IB001-8
Material
TPU+NBR foam
Use
Food
Feature
Waterproof, insulated
Product name
Large Capacity Soft Cooler Bag
Usage
Fishing Camping Picnic Wine Hunting
Material
TPU Waterproof Outdoor Soft Cooler
Type
Insulated Plastic Cooler Box
Capacity
8 cans
Keyword
Insulated Ice Cool Box
Logo
Customized Logo Acceptable
Application
Ourtdoor Travel
Product packaging
Established in 2008, Shenzhen Zone Sports Product Co., Ltd is a manufacturer and global marketer of outdoor gear for water sports (swimming/ water park entertainment/ kayaking/ fishing/ skating/ snorkeling/ boating), running/ biking/ camping/ hiking/ hunting/ shooting and other sports, etc. Our products range from waterproof case, waterproof bag, sport armband, running belt, dry bag, waist pack, waist bag, ice wine bag, wine bubble bag and etc.. Located in Shenzhen China, ZoneSport's products and services can be found in more than 30 countries. We do more than anyone else to provide our customers with complete marketing advice and merchandise support To get latest products catalogue, please contact rubyliu#szonesports.com We Supply: --- Waterproof Case for mobile phone --- Waterproof Bag --- Dry Bag --- Waterproof cooler bag --- Waterproof cycling bag --- Waist Pack/ Bag --- Waterproof cargo roof bag Serving for top brand: When Wal-Mart, Disney, Kmart, Carrefour and AMAZON need to source waterproof case, waterproof bag, armband, running belt, we're the supplier they come to. We not only do ODM, but also can design based on customer request. Volume production of quality items: Our clients also value our ability to fill their volume orders. In a 3000m2 factory which is ISO9001:2000 certified, we produce up to 600,000 units monthly. These products are completely after QC, and prototypes undergo testing by SGS to ensure premium quality. Car accessories with a global presence: Our customer brands, Dry CASE, Aquapac, JOTO, Sea to Summit, FlipBelt, Belkin and Nike, are popular in Europe and South America. Being sold in over 40 countries and regions worldwide, our products account for a large portion of the global market. Top brand owners and retailers of waterproof case and running belt choose us because we share their commitment to product innovation and quality. JOTO, TOP ONE waterproof case seller, also works with us. In fact, we're the exclusive agent for JOTO's line of waterproof cases and armbands.
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2012,sell to North America(32.00%),Domestic Market(25.00%),Eastern Asia(11.00%),Western Europe(9.00%),Eastern Europe(6.00%),Northern Europe(6.00%),South America(2.00%),Southeast Asia(2.00%),Mid East(2.00%),Southern Europe(2.00%),Africa(00.00%),Oceania(00.00%),South Asia(00.00%). There are total about 101-200 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Waterproof Phone Bag,Waterproof Backpack,Waterproof Dry Bag,Cooler Back,Waterproof Bicycle Bag

4. why should you buy from us not from other suppliers?
We are one of biggest Chinese bag manufacturers, have been working in this area for more than 10 years. Can offer competive price and good quality products.

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW,DDP,DDU;
Accepted Payment Currency:USD,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese,Japanese,Korean
Telephone:
+86-0755-2330-6740
Fax:
+86-0755-2330-6740
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.