VR

بدعم من المصممين المبدعين لدينا ، وخبراء البحث والتطوير ذوي الخبرة ، والفنيين المهرة ، وما إلى ذلك ، طورت شركة Shenzhen Zone Sport Products Co. ، Ltd بشكل مستقل حقيبة تبريد عالية الجودة للمواد العسكرية 600d حقيبة تبريد مخصصة معزولة مقاومة للماء 20l حقيبة تبريد ناعمة. إنها نتيجة العمل الجاد والجهود الإبداعية وستصل إلى توقعات المستخدمين. تشير البيانات المقاسة إلى تلبية متطلبات السوق. بفضل المصممين المبدعين لدينا ، تتمتع seaflash بمظهر مصمم لمواكبة أحدث اتجاهات الصناعة. اعتماد مواد خام موثوقة اجتازت اختبارات مفتشي مراقبة الجودة لدينا ، تتميز حقيبة تبريد المواد ذات الجودة العسكرية عالية الجودة 600d حقيبة تبريد مخصصة معزولة مقاومة للماء بسعة 20 لترًا بأداء موثوق.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:طحالب البحر
رقم الموديل:CB007-20مواد:600D tpu ، 600DTPU المغلفة ، hypalon + EVA
يكتب:معزوليستخدم:غذاء
ميزة:مقاوم للماء ، معزولاسم المنتج:شرب كيس تبريد
استعمال:حقيبة غداء خارجيةاللون:رمادي أو حسب الطلب
بحجم:40 * 27 * 32 سمشعار:قبول الشعار المخصص
موك:500 قطعةأسلوب:أحدث \ fasion
الاهلية:20 لتر

حقيبة تبريد الصيد عالية الجودة من المصنع الصيني بالجملة حقيبة تبريد ناعمة محمولة معزولة

أفضل استخدام

عارضة ، التخييم

نموذج

CB007-20

اسم المنتج

كيس تبريد ناعم 20 لتر 

 

نوع المبرد

ناعم

سعة العتاد (ل)

20 لتر

أبعاد (سم.)

40 * 27 * 32 سم 

المواد)

600DTPU مغلفة و  هيبالون + إيفا

التعبئة

حقيبة PE + علبة كرتون

وزن

NW: 2.4 كجم   GW: 3.4 كجم

شعار

شعار مخصص مقبول

اللون

رمادي / أخضر أو ​​حسب الطلب

إستعمال

صيد السمك والتخييم والنزهة

 

وقت التدقيق

3-5 أيام

 

المهلة الجماعية

15-20 يومًا

 

طريقة التبريد

كيس العزل مخصص للحفظ المادي البارد ويجب استخدامه مع مكعبات الثلج (كيس ثلج / صندوق الثلج)  

سمات:

1.أداء التبريد المتقدم:3 طبقات تعمل معًا للحفاظ على طعامك&المشروبات باردة لوقت أطول. الطبقة الخارجية لها أ سطح مقاوم للماء يضمن عدم التعرق ، والطبقة الوسطى عبارة عن رغوة عالية الكثافة والداخل مبطّن بالكامل بمواد مانعة للتسرب 

 

2. تفاصيل خاصة : مادة مخصصة عالية الجودة من الدرجة العسكرية ، مقاومة للخدش ومقاومة للتآكل ، مناسبة لأنشطة التمدد في الهواء الطلق. يمكن استخدام الحبل المرن الخلفي لتخزين الملابس الرطبة والصنادل وما إلى ذلك. جيوب أمامية شبكية على الجانبين للمفاتيح أو المحفظة أو أ الهاتف الخلوي. سحب السوستة الفولاذية المطلية على شكل مرساة سهل على الأصابع ومصمم لمسافات طويلة.

 

3.100٪ مانعة للتسرب & مقاومة الصدمة:يتميز المبرد الناعم أ غلاف مقاوم للماء وصلب لمقاومة الثقوب والأشعة فوق البنفسجية. الشكل البيضاوي المميز يمنعك من التعرض للخدش. يمكن استخدام مشبك D لتعليق المفتاح والشريط 

 

4 - ثلاث طرق للحمل:المعدات مع أ حزام كتف مبطن قابل للفصل وحزامان للمقبض من الجانبين. يمكنك حمله بأحزمة كتف مبطنة أو مسك المقابض الجانبية للأثقل لإخراج يديك 

 

5.BPA الحرة & سهل التنظيف:بطانة المبردات ناعمة الجوانب مصنوعة من مادة خالية من BPA ، جودة عالية. وحقيبة التبريد سهلة التنظيف ، ما عليك سوى استخدام المناشف الورقية لتنظيفها بسهولة ولا تترك الروائح باقية ، وتمنع نمو العفن والعفن. 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
كيف نفعل ذلك تلبية وتعريف العالمية
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
اللغة الحالية:العربية

Waterproof Cooler Bag
VR

Backed by our creative designers, experienced R&D experts, skilled technicians, etc. Shenzhen Zone Sport Products Co., Ltdhas independently developed High Quality Military Grade Material Cooler Bag 600d Custom Cooler Bag Insulated Waterproof 20l Soft Cooler Bag. It is the result of hard work and creative efforts and will come up to the expectation of users The measured data indicates that meets the market requirements. Thanks to our creative designers,seaflash has the appearance which is designed to catch up with the latest industry trend. Adopting reliable raw materials which have passed the tests of our QC inspectors, High Quality Military Grade Material Cooler Bag 600d Custom Cooler Bag Insulated Waterproof 20l Soft Cooler Bag has some reliable performance.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:seaflash
Model Number:CB007-20Material:600D tpu, 600DTPU coated , hypalon +EVA
Type:insulatedUse:Food
Feature:Waterproof, insulatedProduct name:drink cooler bag
Usage:Outdoor Lunch BagColor:Gray or customized
Size:40*27*32cmLogo:Accept Customized Logo
MOQ:500pcsStyle:Latest\fasion
Capacity:20L

High Quality Fishing Cooler Bag Chinese Factory Wholesale Portable Soft Cooler Bag Insulated

Best Use

Casual, Camping

Model

CB007-20

Product name

20L soft cooler bag 

 

Cooler Type

Soft-sided

Gear Capacity (L)

20 liters

Dimensions (cm.)

40*27*32cm 

Material(s)

600DTPU coated ,  hypalon +EVA

Packing

PE bag +carton Box

Weight

N.W:2.4kg   G.W:3.4kg

Logo

customized logo acceptable

Color

gray/green or customized

Usage

fishing,camping,picnic

 

Proofing time

3-5days

 

Mass lead time

15-20 days

 

Cooling Method

the insulation bag is for physical cold preservation and needs to be used with ice cubes(ice bag/ ice box)  

Features:

1.Advanced Cooling Performance:3 layers work together to keep your food&drinks cool for longer time. Outer layer has a water-proof surface which ensured no sweat, middle layer is high density foam and the interior is fully lined with leak-proof material 

 

2.Special Details :military grade high-end customized material, scratch resistant and wear resistant, suitable for outdoor expansion activities.The back elastic cord can be used to stow wet clothes, sandals, etc. The front mesh pockets on two sides for keys, wallet, or a cell phone. The plated steel anchor shaped zipper pull is easy on the fingers and is built for the long haul.2pcs zipper lubricant, and user manual.

 

3.100% Leakproof & Impact Resistant:soft cooler features a waterproof and tough shell to resistant to punctures and UV rays. Distinctive oval shape prevent you being scratched. D-buckle can be used to hang key, ribbon 

 

4.Three Ways to Carry:Equipment with a padded detachable shoulder strap and two sides handle straps. You could pick it up with the padded shoulder straps or grab the side handles for heavier ones to make your hands free 

 

5.BPA Free & Easy to Clean:The liner of soft-sided coolers made from BPA free material, superior quality. And cooler bag is easy to clean, just use paper towels to easily clean and smells do not linger, prevent mold and mildew from growing. 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
How We Do It Meet And Define Global
The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
Current language:English
Send Your Inquiry