VR

مهندسونا المحترفون لديهم خبرة في استخدام التقنيات. لديها نطاق واسع ويمكن رؤيتها على نطاق واسع في مجال (مجالات) Cooler Box. تم تصميمها من قبل مصممين محترفين ، حقيبة تبريد معزولة للبيع بالجملة قابلة لإعادة الاستخدام ومضادة للتسرب ومضادة للتسرب وحقيبة مبرد ناعمة من جانب مقاومة للماء جذابة في مظهرها. لطالما رغبت شركة Shenzhen Zone Sport Products Co. ، Ltd في أن تصبح واحدة من أكثر الشركات نفوذاً في الصناعة. في الوقت الحاضر ، نحن منشغلون بتحسين قدراتنا في تصنيع المنتجات ، وجمع المواهب وخاصة المواهب الفنية لتطوير التقنيات الأساسية الخاصة بنا.

مكان المنشأ:الصيناسم العلامة التجارية:سيفالش
رقم الموديل:IB010مواد:TPU + رغوة ذات خلية مغلقة ، مبرد ناعم مقاوم للماء من مادة TPU
يستخدم:غذاءميزة:مقاوم للماء ، معزول
استعمال:الصيد التخييم نزهة النبيذ الصيديكتب:صندوق تبريد بلاستيك معزول
الاهلية:29 علبةالكلمة الرئيسية:صندوق تبريد الجليد المعزول
شعار:شعار مخصص مقبولطلب:Ourtdoor السفر
اسم المنتج:حقيبة تبريد

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
مكان المنشأ
الصين
اسم العلامة التجارية
سيفالش
رقم الموديل
IB010
مواد
TPU + رغوة خلية مغلقة
يستخدم
غذاء
ميزة
مقاوم للماء ، معزول
اسم المنتج
حقيبة تبريد ناعمة ذات سعة كبيرة
إستعمال
الصيد التخييم نزهة النبيذ الصيد
مواد
TPU مقاوم للماء في الهواء الطلق لينة برودة
يكتب
حقيبة تبريد بلاستيكية معزولة
الاهلية
20 علبة
الكلمة الرئيسية
حقيبة تبريد حمل ناعمة معزولة
شعار
شعار مخصص مقبول
طلب
Ourtdoor السفر
تغليف المنتج
تأسست شركة Shenzhen Zone Sports Product Co. ، Ltd في عام 2008 ، وهي شركة تصنيع وتسويق عالمي للمعدات الخارجية للرياضات المائية (السباحة / الترفيه في المتنزهات المائية / التجديف بالكاياك / الصيد / التزحلق / الغطس / القوارب) ، الجري / ركوب الدراجات / التخييم / التنزه / الصيد / الرماية والرياضات الأخرى ، إلخ. تتراوح منتجاتنا من حقيبة مقاومة للماء ، وحقيبة مقاومة للماء ، وحزام رياضي ، وحزام تشغيل ، وحقيبة جافة ، وحزمة الخصر ، وحقيبة الخصر ، وحقيبة نبيذ ثلجي ، وحقيبة فقاعات نبيذ وغيرها. تقع في شنتشن بالصين ، يمكن العثور على منتجات وخدمات ZoneSport في أكثر من 30 دولة. نحن نفعل أكثر من أي شخص آخر لتزويد عملائنا بنصائح تسويقية كاملة ودعم للبضائع للحصول على أحدث كتالوج المنتجات ، يرجى الاتصال rubyliu # szonesports.com نحن توريد: --حافظة مقاومة للماء للهاتف المحمول --- كيس ماء --- حقية مبلله --حقيبة تبريد مقاومة للماء - حقيبة ركوب الدراجات للماء --حزمة الخصر / الحقيبة - كيس سقف البضائع مقاوم للماء خدمة لأفضل علامة تجارية: عندما تحتاج Wal-Mart و Disney و Kmart و Carrefour و AMAZON إلى الحصول على حقيبة مقاومة للماء ، وحقيبة مقاومة للماء ، وحزام للذراع ، وحزام للركض ، فنحن المورد الذي يأتون إليه. نحن لا نقوم فقط بتصنيع التصميم الشخصي ، ولكن يمكننا أيضًا التصميم بناءً على طلب العميل. حجم إنتاج عناصر الجودة: كما يقدر عملاؤنا قدرتنا على تلبية طلبات الحجم الخاصة بهم. في مصنع 3000m2 الحاصل على شهادة ISO9001: 2000 ، ننتج ما يصل إلى 600000 وحدة شهريًا. هذه المنتجات بعد مراقبة الجودة تمامًا ، وتخضع النماذج الأولية للاختبار بواسطة SGS لضمان الجودة الفائقة. اكسسوارات السيارات ذات الوجود العالمي: العلامات التجارية لعملائنا ، Dry CASE ، Aquapac ، JOTO ، Sea to Summit ، FlipBelt ، Belkin و Nike ، تحظى بشعبية في أوروبا وأمريكا الجنوبية. يتم بيع منتجاتنا في أكثر من 40 دولة ومنطقة حول العالم ، وتمثل منتجاتنا جزءًا كبيرًا من السوق العالمية. يختارنا كبار مالكي العلامات التجارية وتجار التجزئة للحالة المقاومة للماء وحزام الجري لأننا نشارك التزامهم تجاه ابتكار المنتجات وجودتها. JOTO ، بائع الجراب المقاوم للماء TOP ONE ، يعمل معنا أيضًا. في الواقع ، نحن الوكيل الحصري لمجموعة JOTO للأغطية المقاومة للماء وأشرطة الذراع.
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، نبدأ من عام 2012 ، نبيع إلى أمريكا الشمالية (32.00٪) ، السوق المحلي (25.00٪) ، شرق آسيا (11.00٪) ، أوروبا الغربية (9.00٪) ، أوروبا الشرقية (6.00٪) ، الشمالية أوروبا (6.00٪) ، أمريكا الجنوبية (2.00٪) ، جنوب شرق آسيا (2.00٪) ، الشرق الأوسط (2.00٪) ، جنوب أوروبا (2.00٪) ، إفريقيا (00.00٪) ، أوقيانوسيا (00.00٪) ، جنوب آسيا (00.00٪) ٪). هناك ما مجموعه حوالي 101-200 شخص في مكتبنا.

2. كيف نضمن الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3. ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
حقيبة هاتف مقاومة للماء ، حقيبة ظهر مقاومة للماء ، حقيبة جافة مقاومة للماء ، ظهر مبرد ، حقيبة دراجة مقاومة للماء

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
نحن واحدة من أكبر مصنعي الأكياس الصينية ، نعمل في هذا المجال لأكثر من 10 سنوات. يمكن أن تقدم أسعار تنافسية ومنتجات ذات نوعية جيدة.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CIF ، EXW ، DDP ، DDU ;
عملة الدفع المقبولة: دولار أمريكي ، يوان صيني ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، MoneyGram ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة المنطوقة: الإنجليزية والصينية واليابانية والكورية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
كيف نفعل ذلك تلبية وتعريف العالمية
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

أرسل استفسارك

One-Stop OEM/ODM Solution for Waterproof Bags & Waterproof Backpack.

Zone - Wholesale Reusable Soft Lunch Insulated Cooler Bag Leak-Proof Soft Cooler Tote Bag Waterproof Soft Sided Coolers Bag Waterproof Cooler Bag

Color:
Gray
Lead_Time:
1 - 1000(Pieces):20(days) , >1000(Pieces):Negotiable(days)
samples:
US$50.00/Pieces , 1 Piece (Min. Order)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 500 Pieces) , Customized packaging (Min. Order: 1000 Pieces) , Graphic customization (Min. Order: 2000 Pieces)
Price:
500-999 PiecesUS$50.0 , 1000-4999 PiecesUS$48.0 , >=5000 PiecesUS$35.0
SEND INQUIRY NOW
Characterized by those practical and multi-functional features,Wholesale Reusable Soft Lunch Insulated Cooler Bag Leak-Proof Soft Cooler Tote Bag Waterproof Soft Sided Coolers Bag has been approved to be used in the field(s) of Cooler Box.It is expected that more and more people will recognize it for its strong performance and also more benefits will be brought by it to people in different fields.

Our professional engineers have expertise in using technologies. It has a wide scope of range and is widely seen in the field(s) of Cooler Box. Designed by professional designers, Wholesale Reusable Soft Lunch Insulated Cooler Bag Leak-Proof Soft Cooler Tote Bag Waterproof Soft Sided Coolers Bag is attractive in its appearance. Shenzhen Zone Sport Products Co., Ltd have long desired to become one of the most influential enterprises in the industry. At present, we are busy improving our capabilities in product manufacturing, and gathering talents especially technical talents to develop our own core technologies.

Place of Origin:ChinaBrand Name:SEAFALSH
Model Number:IB010Material:TPU+Closed-cell foam, TPU Waterproof Outdoor Soft Cooler
Use:FoodFeature:Waterproof, insulated
Usage:Fishing Camping Picnic Wine HuntingType:Insulated Plastic Cooler Box
Capacity:29 cansKeyword:Insulated Ice Cool Box
Logo:Customized Logo AcceptableApplication:Ourtdoor Travel
Product name:Cooler Bag

Product Description
Specification
item
value
Place of Origin
China
Brand Name
SEAFALSH
Model Number
IB010
Material
TPU+Closed-cell foam
Use
Food
Feature
Waterproof, insulated
Product name
Large Capacity Soft Cooler Bag
Usage
Fishing Camping Picnic Wine Hunting
Material
TPU Waterproof Outdoor Soft Cooler
Type
Insulated Plastic Cooler Bag
Capacity
20 cans
Keyword
Insulated Soft Tote Cooler Bag
Logo
Customized Logo Acceptable
Application
Ourtdoor Travel
Product packaging
Established in 2008, Shenzhen Zone Sports Product Co., Ltd is a manufacturer and global marketer of outdoor gear for water sports (swimming/ water park entertainment/ kayaking/ fishing/ skating/ snorkeling/ boating), running/ biking/ camping/ hiking/ hunting/ shooting and other sports, etc. Our products range from waterproof case, waterproof bag, sport armband, running belt, dry bag, waist pack, waist bag, ice wine bag, wine bubble bag and etc.. Located in Shenzhen China, ZoneSport's products and services can be found in more than 30 countries. We do more than anyone else to provide our customers with complete marketing advice and merchandise support To get latest products catalogue, please contact rubyliu#szonesports.com We Supply: --- Waterproof Case for mobile phone --- Waterproof Bag --- Dry Bag --- Waterproof cooler bag --- Waterproof cycling bag --- Waist Pack/ Bag --- Waterproof cargo roof bag Serving for top brand: When Wal-Mart, Disney, Kmart, Carrefour and AMAZON need to source waterproof case, waterproof bag, armband, running belt, we're the supplier they come to. We not only do ODM, but also can design based on customer request. Volume production of quality items: Our clients also value our ability to fill their volume orders. In a 3000m2 factory which is ISO9001:2000 certified, we produce up to 600,000 units monthly. These products are completely after QC, and prototypes undergo testing by SGS to ensure premium quality. Car accessories with a global presence: Our customer brands, Dry CASE, Aquapac, JOTO, Sea to Summit, FlipBelt, Belkin and Nike, are popular in Europe and South America. Being sold in over 40 countries and regions worldwide, our products account for a large portion of the global market. Top brand owners and retailers of waterproof case and running belt choose us because we share their commitment to product innovation and quality. JOTO, TOP ONE waterproof case seller, also works with us. In fact, we're the exclusive agent for JOTO's line of waterproof cases and armbands.
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2012,sell to North America(32.00%),Domestic Market(25.00%),Eastern Asia(11.00%),Western Europe(9.00%),Eastern Europe(6.00%),Northern Europe(6.00%),South America(2.00%),Southeast Asia(2.00%),Mid East(2.00%),Southern Europe(2.00%),Africa(00.00%),Oceania(00.00%),South Asia(00.00%). There are total about 101-200 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Waterproof Phone Bag,Waterproof Backpack,Waterproof Dry Bag,Cooler Back,Waterproof Bicycle Bag

4. why should you buy from us not from other suppliers?
We are one of biggest Chinese bag manufacturers, have been working in this area for more than 10 years. Can offer competive price and good quality products.

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW,DDP,DDU;
Accepted Payment Currency:USD,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese,Japanese,Korean
Telephone:
+86-0755-2330-6740
Fax:
+86-0755-2330-6740
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.