حقيبة هاتف مقاومة للماء

أنت في المكان المناسب حقيبة هاتف مقاومة للماء.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Zone.نحن نضمن أنه موجود هنا Zone.
المنتج لديه المرونة المطلوبة. لقد اجتاز اختبار التمدد الذي يتطلب شد المنتج بالقوة العادية للتحقق من مرونته..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة حقيبة هاتف مقاومة للماء.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • الولايات المتحدة الأمريكية أمازون الأكثر شعبية ، حقيبة مقاومة للماء للهاتف المحمول لينة وعالية الجودة صديقة للبيئة
    الولايات المتحدة الأمريكية أمازون الأكثر شعبية ، حقيبة مقاومة للماء للهاتف المحمول لينة وعالية الجودة صديقة للبيئة
    بناءً على احتياجات العمل ، نعمل باستمرار على تحسين تقنياتنا وتحديثها بما في ذلك. تساهم هذه التقنيات في عملية التصنيع عالية الكفاءة لدينا في مجال (مجالات) التطبيق الخاصة بأكياس الهواتف المحمولة& Case.the USA Amazon الأكثر شيوعًا ، حافظة TPU الناعمة عالية الجودة الصديقة للبيئة للسباحة ، أثبتت الحقيبة المقاومة للماء للهاتف المحمول أنها مفيدة للغاية.
  • مُصنع حقيبة هاتف خاصة مقاومة للماء للسباحة
    مُصنع حقيبة هاتف خاصة مقاومة للماء للسباحة
    1.زر جانبي حاصل على براءة اختراع بدون تصميم حدودي: تصميم مبتكر على جانب جراب الهاتف المقاوم للماء يتيح للمستخدمين الوصول إلى الأزرار الجانبية للهاتف بسهولة. نافذة كريستالية شفافة على كلا الجانبين ، مثالية لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو تحت الماء.2.Ipx8 جراب هاتف مقاوم للماء - عمق مغمور مقاوم للماء يصل إلى 100 قدم / 30 مترًا ، يحمي هاتفك تمامًا عند الغوص والتقاط الصور في المياه الضحلة أو العميقة (متاح فقط للتحكم في مستوى الصوت لالتقاط الصور). فقط تأكد من أنك قد أغلقت الحقيبة الجافة المقاومة للماء للهاتف بإحكام قبل العمليات تحت الماء3. مريحة& من السهل إخراجها - حبل بعرض 0.6 بوصة ومتين مع مشبك قابل للفصل ، ارتفاع رأسي قابل للتعديل يصل إلى 7 بوصات عند تعليقه على الرقبة سيوفر لك تجربة ارتداء ممتعة. كان الجانب الداخلي قريبًا من الجزء الخلفي لهاتفك الذكي4.حساسية اللمس العالية - ميزة مقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، ستكون جميع العمليات في حقيبة الهاتف المقاومة للماء أكثر عملية وأكثر ملاءمة من الحقيبة العامة للهاتف الخلوي المقاومة للماء خاصة في الطقس البارد. (ملاحظة: 1. وظيفة التعرف على بصمات الأصابع غير صالحة. 2. لن تكون شاشة اللمس متاحة عند التعرض للضغط الهيدروليكي. يرجى ضبط هاتفك مسبقًا على أوضاع الفيديو والنقر فوق ابدأ قبل تحت الماء والتقاط الصور بواسطة أزرار الصوت)5.أكثر نعومة وقوة وأمانًا - هذه الحقيبة المقاومة للماء مصنوعة من مادة TPU عالية الجودة ناعمة وموثوقة ، ونعومة ممتازة ومتينة ومقاومة للخدش ومقاومة للغمر في مياه البحر ، وتتراوح درجة حرارة العمل الواسعة من 5 درجات فهرنهايت إلى 122 درجة و ، لذلك لم تكن هناك حواف حادة في الشتاء البارد الرهيب أو تسرب في الصيف الحار
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
اللغة الحالية:العربية

waterproof phone bag

You’re in the right place for waterproof phone bag.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Zone.we guarantee that it’s here on Zone.
The product has the desired stretchability. It has passed the stretch test that requires the product to be stretched with normal force to check its elasticity. .
We aim to provide the highest quality waterproof phone bag.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • USA Amazon most popular, Eco-friendly high quality Soft TPU  mobile phone waterproof bag
    USA Amazon most popular, Eco-friendly high quality Soft TPU mobile phone waterproof bag
    Driven by business needs, we have been constantly optimizing and upgrading our technologies including. These technologies contribute to our high-efficiency manufacturing process.In the application field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.the USA Amazon most popular, Eco-friendly high quality Soft TPU case swimming mobile phone waterproof bag proves to be very useful.  
  • Manufacturer of special waterproof phone bag for swimming
    Manufacturer of special waterproof phone bag for swimming
    1.Patented side button without border design:Innovative design on the side of the waterproof phone case allows users to access the side buttons of the phone easily. Crystal Clear Window on both sides, perfect for taking pictures, videos underwater. 2.Ipx8 waterproof phone case - up to 100 feet/30 meters waterproof submerged depth, perfectly protect your phone when you dive and take pictures in shallow or deep waters(only available for volume controls to take images). Just make sure you have sealed the waterproof dry bag for the phone tightly before underwater operations 3.Comfortable & easy to take out - 0.6 inches wider and durable lanyard with detachable clip, adjustable vertical height up to 7 inches when hung on the neck will offer you a pleasant wear experience. The inner side was close to the back of your smartphone 4.High touch sensitivity - the feature of low-temperature resistance, all the operations to the phone waterproof bag would be more functional and more convenient than a general waterproof cell phone pouch when especially in cold weather. (Note: 1. The fingerprint recognition function was invalid. 2. Touch screen will be unavailable when suffering hydraulic pressure. Please preset your phone at video modes and click start before underwater and taking images by volume buttons) 5.Softer, sturdy, and safer - this watertight bag was made of soft and reliable high-quality tpu material, excellent softness and distinctive durable, scratch-resistant, anti-seawater immersion, wide working temperature range from 5°f to 122°f, so there were no sharp edges in terrible cold winter or leak in hot summer 
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
Current language:English