جراب هاتف مضاد للماء
VR

مع قدرة قوية على البحث والتطوير في المنتج ، تضمن شركة Shenzhen Zone Sport Products Co. ، Ltd إطلاق منتجات جديدة على أساس منتظم. منتجنا الجديد 2019 تصميم جديد حقيبة حبال مقاومة للماء حقيبة كتف كروسبودي حزمة الجري حقيبة الخصر للسفر Money Belt عبارة عن سلسلة جديدة تمامًا ولها ميزات مختلفة. يتميز المنتج بالعديد من المزايا ، حيث تم توسيع نطاقات تطبيقاته إلى. بعد تقييم احتياجات العملاء والسوق ، نجحنا في صنع 2019 تصميم جديد مقاوم للماء Sling Bag Crossbody Shoulder Pack Running Pack Travel Waist Bag Money Belt لديها بعض المزايا الهائلة ، وكلها يمكن أن تساعد في جعلها تبرز في السوق. علاوة على ذلك ، تم التأكيد بشكل كبير على مظهره أيضًا. المصممون المبدعون لدينا يجعلون المنتج فريدًا في مظهره من خلال مواكبة أحدث اتجاهات الصناعة عن قرب.

مواد:PVCمكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصين
رقم الموديل:ZP132اسم العلامة التجارية:سيفلاش
زخرفة:لا أحداسم المنتج:حزمة الكتف Crossboby
استعمال:في الهواء الطلق والتنزه والرياضةبحجم:16 * 31 * 7 سم
موك:500 قطعةيكتب:موضه
جنس:للجنسين


وصف المنتج
       





  تفاصيل المنتج

الحجم: 16 * 31 * 7 سم
المواد: بولي كلوريد الفينيل + نايلون
موك: جهاز كمبيوتر شخصى 500
الألوان: أزرق ، أسود ، رمادي ، برتقالي 
   
ميزة:
1. سحاب عاكس
2- النافذة الشفافة  يصل حجم الهاتف إلى 7.2 بوصة


لماذا تختار لنا

نحن نفتخر بقاعدة إنتاج مستقلة ذات تصميم قوي و R.&فريق D ، مع العشرات من براءات الاختراع المملوكة للشركة. تشمل منشآتنا مصانع إنتاج أوتوماتيكية حديثة ، وورش عمل للكشف ، ومستودعات مدارة الجودة ، ومختبر عالي التقنية بأدوات ومعدات متطورة لضمان جودة المنتج.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
كيف نفعل ذلك تلبية وتعريف العالمية
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
اللغة الحالية:العربية

Waterproof Phone Pouch
VR

With strong ability of product research and development, Shenzhen Zone Sport Products Co., Ltd ensures new products are launched on a regular basis. Our new product 2019 New Design Waterproof Sling Bag Crossbody Shoulder Pack Running Pack Travel Waist Bag Money Belt is a totally new series and has different features. The product is characterized by multiple advantages.Its application ranges have been expanded to the . After assessing the needs of customers and the market, we have successfully made 2019 New Design Waterproof Sling Bag Crossbody Shoulder Pack Running Pack Travel Waist Bag Money Belt have some wanderful advantages, all of which can help make it stand out in the market. Moreover, its appearance is highly emphasized as well. Our creative designers make the product unique in its appearance by keeping close up with the latest industry trends.

Material:PVCPlace of Origin:Guangdong, China
Model Number:ZP132Brand Name:SEAFLASH
Decoration:NoneProduct name:Crossboby Shoulder Pack
Usage:outdoor ,hiking,sportingSize:16*31*7cm
MOQ:500pcsType:fashion
Gender:Unisex


Product Description
             





   Product Details

Size: 16*31*7CM
Material:PVC+Nylon
MOQ: 500PCS
Colors: Blue,Black.Gray, Orange 
    
Feature:
1.Reflective zipper
2.The transparent window  fit up to 7.2" phone


Why choice us

We boast an independent production base with a strong design and R&D team, with dozens of company owned patents. Our facilities include modern automatic production plants, detection workshops, quality managed warehouses, and a high-tech laboratory with advanced instruments and equipments to ensure product quality.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
How We Do It Meet And Define Global
The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Xhosa Xhosa svenska svenska Polski Polski norsk norsk Hrvatski Hrvatski
Current language:English