حل OEM ONE OEM / ODM للأكياس المضادة للماء والحذر للماء.
TPU العائمة حالة الهاتف للماء، الهاتف الخليوي حقيبة الجافة العالمي ماء الهاتف الحقيبة مع الحبل لفون

TPU العائمة حالة الهاتف للماء، الهاتف الخليوي حقيبة الجافة العالمي ماء الهاتف الحقيبة مع الحبل لفون

ميزة:
1. الحقيبة الهاتف العائمة للماء: تمكن الحشو دائرة الهواء الفريدة حول الحقيبة تطفو هواتفك تطفو على الماء، وتجنب خسارة جهازك& غرق إلى أسفل الماء. يجعلك تستمتع بألعاب المياه وأنشطة المياه أكثر. ملاحظة: يناسب جميع الهواتف الذكية مع معظم حالاتها. إذا كانت الهواتف الكبيرة بحالتها الكبيرة والثقيلة، فمن الممكن أن لا تعطو، ويرجى إزالة حالاتهم الثقيلة، والحقيبة مقاومة للماء ستطفو؛
2. يوفر ما يصل إلى 65 قدم وظيفة مقاومة للماء IPX8. يحافظ على آمنة هاتفك& جافة من الماء والمطر والرطوبة والانسكاب والرطب والأوساخ. ماء، غبار، Dirtraph، snowproof. يمكنك أيضا وضع بطاقات الائتمان والترخيص والنقد وعدد قليل من الأشياء الصغيرة؛
3. الحساسية التي تعمل باللمس الشاشة: تتميز حقيبة الهاتف بتصميم نوافذ شفافة واضحة من الكريستال على كلا الجانبين مصنوعة من مادة رقيقة فائقة 0.3 ملم. إنه مثالي لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني، وجميع وظائف الشاشة التي تعمل باللمس الأخرى سواء كنت تسبح أو صيد الأسماك أو القوارب أو تناول مياه. ملاحظة: من الأفضل أن يكون لديك الهاتف على إعداد الكاميرا، ثم انتقل تحت الماء واستخدم زر الهاتف (وليس لمس الشاشة) لالتقاط صورة أو فيديو؛

ملحوظة:
1. اختبار وظيفة مقاومة للماء مع الأنسجة قبل كل مرة تستخدم فيها؛
2. مقارنة مع معظم حقائب الهاتف للماء في الأسواق، لدينا عملنا لجميع الأزرار المنزلية (بما في ذلك iPhone 7/8/7 Plus / 8plus؛ أيضا، فإن حجم النافذة على نطاق أوسع مصمم خصيصا (8٪ أكبر) يجلب تجربة بصرية أفضل ؛
3. جميع المنافذ والأزرار يمكن الوصول إليها بسهولة، ولكن ليس للحصول على بصمات الأصابع معرف Touch؛
4. من الأسهل وضعها أو إخراج الهواتف الذكية بعد تهب الهواء في أوقات الاستخدام القليلة الأولى.

اتصل بنا
إرسال التحقيق الآن

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86-0755-2330-6740

فاكس:

+86-0755-2330-6740

WhatsApp:

أفضل جودة TPU العائمة حالة الهاتف للماء، والهاتف الخليوي الجافة حقيبة العالمي ماء الهاتف الحقيبة مع الحبل لفون

IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

One-Stop OEM/ODM Solution for Waterproof Bags & Waterproof Backpack.
TPU Floating Waterproof Phone Case,Cell Phone Dry Bag Universal Waterproof Phone Pouch with Lanyard for iPhone

TPU Floating Waterproof Phone Case,Cell Phone Dry Bag Universal Waterproof Phone Pouch with Lanyard for iPhone

Feature:
1. Floating Waterproof Phone Pouch: An unique air circle padding around the pouch enables your phones float on the water, and avoids your device losing & sinking to the bottom of the water. It makes you enjoy water games and water activities more. NOTE: Fits all smart phones with their most cases on. If the large phones with their large and heavy case on, it is possible not floatable, and please remove their heavy cases, and the waterproof pouch will be floating;
2. Offers up to 65 feet IPX8 Certificated Waterproof Function. Keeps your phone safe & dry from water, rain, moisture, spill, wet and dirt. Waterproof, Dustproof, Dirtproof, Snowproof. You can also put the credit cards, license, cash and a few small things;
3. Screen-touch Sensibility: The phone bag features crystal clear transparent windows on both sides are made of super thin 0.3 mm material. It is perfect for taking pictures or videos, checking emails, and all other touch screen functions whether you are swimming, fishing, boating or having water funs. Note: You'd better have the phone on camera setting, and then go underwater and use the phone button (not screen touch) to take picture or video;

Note:
1. Test the waterproof function with tissue before every time you use;
2. Compared with most waterproof phone pouches in the markets, our ones work for all home buttons (including iPhone 7/8/7 Plus/8Plus; Also, the specially-designed wider window size (8% larger) brings the better visual experience;
3. All ports and buttons are easily accessible, but not for touch ID fingerprint;
4. It is easier to put into or take out the smart phones after blowing air at the first few use times.

CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Telephone:

+86-0755-2330-6740

Fax:

+86-0755-2330-6740

WhatsApp:

The best quality TPU Floating Waterproof Phone Case, Cell Phone Dry Bag Universal Waterproof Phone Pouch with Lanyard for iPhone

IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.