حل OEM ONE OEM / ODM للأكياس المضادة للماء والحذر للماء.
TPU العائمة الحقيبة الهاتف المحمول للماء مع وسادة هوائية، IPX8 الحقيبة الهاتف الخليوي، الأكياس الجافة الهاتف المحمول

TPU العائمة الحقيبة الهاتف المحمول للماء مع وسادة هوائية، IPX8 الحقيبة الهاتف الخليوي، الأكياس الجافة الهاتف المحمول

ميزة:

1. كيس هاتف مقاوم للماء العائمة - تم تغطيتها من قبل فقاعة الهواء التي كانت مبطنة على جانب واحد يسمح هاتفك يمكن أن يكون قابلا للتلف وتجنب الأشياء الثمينة التي تقع في الماء. دعم Buoyancy ما يصل إلى 8.8 أوقية من الهاتف المحمول (بما في ذلك الوزن العام للهاتف، والحالة، واقي الشاشة، يرجى عدم الزائد)

2.px8 حالة الهاتف للماء - ما يصل إلى 100 قدم / 30 متر عمق مغمور للماء، حماية هاتفك تماما عند الغوص والتقاط الصور في المياه الضحلة أو العميقة (فقط متاح للتحكم في مستوى الصوت لالتقاط الصور). فقط تأكد من أنك قد أغلقت حقيبة جافة للماء للهاتف بإحكام قبل عمليات تحت الماء

3.com& من السهل تناوله - 0.6 بوصة أوسع وهبوط حبل دائم مع مقطع قابل للفصل، ارتفاع عمودي قابل للتعديل يصل إلى 7 بوصات عندما تعلق على الرقبة سوف يوفر لك تجربة ارتداء ممتعة. كان الجانب الداخلي قريبا من الجزء الخلفي من هاتفك الذكي لهذه الحقيبة مقاومة للماء كان متجمد، ومع وسادة هوائية ثابتة خارجية، سيكون من المريح للغاية بقرص الجانبين لجعل فتحة أوسع قبل إزالة هاتفك من حقيبة الهاتف هذه

4. High Touch Suititivity - ميزة مقاومة درجات الحرارة المنخفضة، جميع العمليات على حقيبة الهاتف المضاد للماء ستكون أكثر وظيفية وأكثر ملاءمة من كيس الهاتف الخليوي العام للماء عند الطقس البارد. ملاحظة: 1. وظيفة التعرف على بصمات الأصابع غير صالحة. 2. شاشة تعمل باللمس لن تكون غير متوفرة عند معاناة الضغط الهيدروليكي. يرجى إعداد هاتفك في أوضاع الفيديو والنقر فوق ابدأ من قبل تحت الماء وأخذ الصور بواسطة أزرار مستوى الصوت

5.Softer، قوي، وأكثر وأكثر وأكثر وانا - كانت حقيبة ماء للماء هذه مصنوعة من مادة TPU ناعمة وموثوقة ذات جودة عالية، ليونة ممتازة ومتطورا مميزا ومقاومة للخدش، وتتراوح درجة حرارة العمل المضادة لمياه البحر، وتتراوح درجة حرارة العمل على نطاق واسع من 5 درجة فهرنهايت إلى 122 درجة و، لذلك لم تكن هناك حواف حادة في فصل الشتاء البارد الرهيب أو تسرب في الصيف الحار

ملحوظة:
1. اختبار وظيفة مقاومة للماء مع الأنسجة قبل كل مرة تستخدم فيها؛
2. مقارنة مع معظم حقائب الهاتف للماء في الأسواق، لدينا عملنا لجميع الأزرار المنزلية (بما في ذلك iPhone 7/8/7 Plus / 8plus؛ أيضا، فإن حجم النافذة على نطاق أوسع مصمم خصيصا (8٪ أكبر) يجلب تجربة بصرية أفضل ؛
3. جميع المنافذ والأزرار يمكن الوصول إليها بسهولة، ولكن ليس للحصول على بصمات الأصابع معرف Touch؛
4. من الأسهل وضعها أو إخراج الهواتف الذكية بعد تهب الهواء في أوقات الاستخدام القليلة الأولى.

اتصل بنا
إرسال التحقيق الآن

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86-0755-2330-6740

فاكس:

+86-0755-2330-6740

WhatsApp:

TPU العائمة الحقيبة الهاتف المحمول للماء مع وسادة هوائية

IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

One-Stop OEM/ODM Solution for Waterproof Bags & Waterproof Backpack.
TPU Floating Waterproof Cellphone Pouch with Airbag, IPX8 Cell Phone Pouch, Cellphone Dry Bags

TPU Floating Waterproof Cellphone Pouch with Airbag, IPX8 Cell Phone Pouch, Cellphone Dry Bags

Feature:

1.Waterproof Phone Bag Floating - It Was Covered by an Air Bubble That Padded on One Side Allows Your Phone Can Be Floatable and Avoid Valuables Falling into the Water. Buoyancy Supported Up to 8.8 Oz of Mobile Phone (including the Overall Weight of the Phone, Case, Screen Protector, Please Don’t Overload)

2.Ipx8 Waterproof Phone Case - Up to 100 Feet/30 Meters Waterproof Submerged Depth, Perfectly Protect Your Phone when You Dive and Take Pictures in Shallow or Deep Waters(only Available for Volume Controls to Take Images). Just Make Sure You Have Sealed the Waterproof Dry Bag for the Phone Tightly Before Underwater Operations

3.Comfortable & Easy to Take out - 0.6 Inches Wider and Durable Lanyard with Detachable Clip, Adjustable Vertical Height Up to 7 Inches when Hung on the Neck Will Offer You a Pleasant Wear Experience. the Inner Side Was Close to the Back of Your Smartphone of This Waterproof Pouch Was Frosted, and with the External Fixed Airbag, It Would Be Extremely Convenient to Pinch the Sides to Make a Wider Opening Before Removing Your Phone from This Airtight Phone Bag

4.High Touch Sensitivity - the Feature of Low-temperature Resistance, All the Operations to the Phone Waterproof Bag Would Be More Functional and More Convenient Than a General Waterproof Cell Phone Pouch when Especially in Cold Weather. Note: 1. the Fingerprint Recognition Function Was Invalid. 2. Touch Screen Will Be Unavailable when Suffering Hydraulic Pressure. Please Preset Your Phone at Video Modes and Click Start Before Underwater and Taking Images by Volume Buttons

5.Softer, Sturdy, and Safer - This Watertight Bag Was Made of Soft and Reliable High-quality Tpu Material, Excellent Softness and Distinctive Durable, Scratch-resistant, Anti-seawater Immersion, Wide Working Temperature Range from 5°f to 122°f, So There Were No Sharp Edges in Terrible Cold Winter or Leak in Hot Summer

Note:
1. Test the waterproof function with tissue before every time you use;
2. Compared with most waterproof phone pouches in the markets, our ones work for all home buttons (including iPhone 7/8/7 Plus/8Plus; Also, the specially-designed wider window size (8% larger) brings the better visual experience;
3. All ports and buttons are easily accessible, but not for touch ID fingerprint;
4. It is easier to put into or take out the smart phones after blowing air at the first few use times.

CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Telephone:

+86-0755-2330-6740

Fax:

+86-0755-2330-6740

WhatsApp:

TPU Floating Waterproof Cellphone Pouch with Airbag

IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.